صراحة نيوز- كشفت الفنانة المصرية هبة مجدي عن تفاصيل إصابتها بالتسمم الذي تعرضت له هي وابنتها “دهب” بعد تناولهما إحدى الوجبات السريعة من أحد المطاعم الشهيرة خلال لقاء صحافي لها.

وفي التفاصيل، قالت هبة: “الحمد لله عدت على خير، أنا لا أول ولا آخر شخص يطلب وجبات سريعة، لكنه درس كبير لأنني وابنتي تعبنا جدًّا وكنت متنكرة يومين وبترتجف في المستشفى”.

وأضافت: “أنا طباخة كويسة، بس ابنتي تحب الفاست فود وصممت عليها، وكان درس لها لأنها تعبت جدًّا وخدنا حقن معملناش حاجة واضطرينا نروح المستشفى”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات منوعات اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل

فجرت وكالة الأنباء الفرنسية مفاجأة عن دفن حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني مؤقتا في مكان سري، خوفا من أن تستهدف إسرائيل جنازته لضرب باقي قيادات الحزب.

دفن حسن نصر الله مؤقتا حتى تسمح الظروف بجنازة عامة

وقال مصدر مقرب من الحزب للوكالة إنه تم دفن حسن نصر الله مؤقتا حتى تسمح الظروف بجنازة عامة بعد أن أدت غارة إسرائيلية إلى مقتل نصر الله الأسبوع الماضي.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قد أعلنت تأجيل جنازة نصر الله خوفًا من القصف الإسرائيلي المستمر جنوب لبنان واعلنت أن مراسم دفن حسن نصر الله ستكون عبارة عن موكب كبير، سيقام في أحد المناطق التي ينتشر فيها حزب الله ويتمتع بدعم كبير هناك، مثل ضاحية بيروت الجنوبية، أو في وادي البقاع، أو جنوب لبنان.

جنازة ودفن حسن نصر الله قد تكون أمرا صعبا بسبب الاحتلال

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن الأماكن المتوقع إقامة مراسم جنازة ودفن حسن نصرالله  تتعرض لقصف مٌستمر ومتواصل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما يجعل إقامة الجنازة أمرًا صعبًا في ظل عدم التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

ولم يكشف حزب الله عن مكان جثمان أو اسم المستشفى الذي نٌقل له جثمان حسن نصر الله الآن، مخافة استهداف الاحتلال الإسرائيلي لقياداته خلال زيارتهم لإخراج الجثمان ودفنه.

وسائل إعلام ترجح دفن حسن نصر الله سرا 

وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم نقلًا عن مصدر مقرب من حزب الله بأن هناك احتمالًا لإقامة جنازة ودفن حسن نصر الله في مكان خاص غير مُعلن، وأن الجنازة ومراسم الدفن سيحضرها فقط الأسرة والمقربين وكبار قادة حزب الله، وذلك لدواعٍ أمنية ووسط إجراءات أمنية مشددة.

حسن نصر الله شغل أطول فترة كأمين عام حزب الله

حسن  نصر الله  هو الأمين العام الثالث لحزب الله، تولَّى هذا المنصب في 16 فبراير 1992 بعد اغتيال الأمين الثاني للحزب عباس الموسوي على يد إسرائيل، ويعتبر أطول من شغل هذا المنصب لفترة تجاوزت 30 عاما حتى اغتالته  إسرائيل في 27 سبتمبر في غارة عنيفة استهدفت مقرات لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • شاهد..حفرة هائلة تروي صوت الدمار في بيروت
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • بحضور محافظ الغربية.. تفاصيل الاحتفال بمرور 125 عاما على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا
  • للحصول على نوم هادئ .. تناول هذه الوجبات
  • ضبط 184 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • بسبب أغنية.. الجزائر تدين فنانة بالسجن النافذ بتهمة الإرهاب
  • لمواجهة الجوع خلال الليل.. تناول هذه الوجبات!
  • بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"