استمعت النيابة العامة بالجيزة لعدد من الركاب شهود عيان واقعة إصابة سائق بسلاح أبيض على يد آخر بسبب الخلاف على أولوية المرور بمنطقة الدقى ، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.   كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

  وأمرت النيابة بالتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.   ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نشوب مشاجرة بمنطقة الدقي، انتقل المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي إلى مكان البلاغ، وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين سائقين، بسبب خلاف على أولوية المرور، انتهت بإصابة أحدهما نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.    ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.       

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سائق اجرة مشاجرة الدقي امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

"كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأعمال وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة. 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • عامل يصيب شقيقه برش خرطوش أثناء عبثه بسلاح ناري بطما
  • النيابة العامة تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع وحدة المعلومات المالية
  • حادث قطاري الزقازيق.. قرار جديد من النيابة ضد عمال السكة الحديد
  • بعد تداول الواقعة علي فيس بوك.. التحقيق حول ضبط سائق يسير عكس الاتجاه بأكتوبر