الأسبوع:
2024-06-29@14:07:40 GMT

5756 فرصة عمل في 32 شركة خاصة.. بيان رسمي من وزارة العمل

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

5756 فرصة عمل في 32 شركة خاصة.. بيان رسمي من وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، إتاحة فرص عمل في 32 شركة خاصة داخل 12 محافظة، مشيرة إلى التخصصات المطلوبة للراغبين في التقدم للوظائف الشاغرة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا.

وقالت وزارة العمل في بيان اليوم الخميس 31 أغسطس، إنها تلقت طلبات من 32 شركة قطاع خاص على مستوى 12 محافظة لشغل 5756 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

موعد التقديم لـ وظائف وزارة العمل

أشارت الوزارة إلى من المقرر أن يتم التقديم للوظائف الشاغرة خلال شهر سبتمبر 2023، الذي سيبدأ أول أيامه غدًا الجمعة 1 سبتمبر.

وظائف وزارة العمل في 12 محافظة

وأعلنت الوزارة اليوم عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 12 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والشرقية، وبورسعيد، والإسكندرية، والفيوم، وأسيوط، وأسوان، وقنا، وسوهاج، وشمال سيناء، والإسماعيلية.

تخصصات وظائف وزارة العمل

أما عن التخصصات التي كشفت عنها وزارة العمل، فجاءت على النحو التالي: «عمال زراعة، ومشرف سكن، ومسئول سلامة وصحة مهنية، ومهندسين كهرباء وإنتاج وميكانيكا، ومعلمين جميع التخصصات، ومحاسبين، وسكرتارية، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، وموظف أرشيف، وأخصائي اجتماعي، ومحضر أدوية، ووسيط تأميني، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة»، وتخصصات أخرى.

وبحسب البيان، تضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوي همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.. ووجه وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك «الفرص»، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

اقرأ أيضاًوزارة العمل تنظم ملتقى توظيف لخريجي المعهد العالي للخدمة الاجتماعية في بور سعيد

وزارة العمل تنظم ملتقى «السلامة والصحة المهنية» بجنوب سيناء

وزارة العمل تعلن عن أكثر من 10 آلاف وظيفة.. رابط التسجيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف الرئيس عبدالفتاح السيسي وظائف شاغرة وزارة العمل وزير العمل وظائف وزارة العمل تخصصات وزارة العمل وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل

 

 

 

أشادت وزارة الموارد البشرية والتوطين بمساهمات شركائها في القطاعين الحكومي والخاص في إنجاح برامجها وسياساتها ومبادراتها في سوق العمل وتعزيز تنافسيته العالمية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الوزارة في دبي لتكريم شركائها الاستراتيجيين بحضور معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين وقيادات الوزارة وممثلين عن جهات حكومية وخاصة.

وأكد العور في كلمته خلال الحفل أن التعاون بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها الإستراتيجيين يعكس رؤية القيادة الرشيدة في التكامل والعمل المشترك بين مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص وهو ما أصبح جزءا رئيسيا من ثقافة العمل في دولتنا في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وأوضح معاليه أن الإنجازات التي تحققت في سوق العمل جاءت تتويجا للجهود المشتركة بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها مشيرا إلى حرص الوزارة على تطوير هذه الشراكات بما يسهم في تحقيق رؤيتها بأن يكون سوق العمل تنافسيا ممكنا للمواطنين وجاذبا للكفاءات العالمية وذلك من خلال العمل على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية ومن أبرزها تعزيز كفاءة ومرونة وجاذبية سوق العمل وسهولة أداء الأعمال وتعزيز رفاهية القوى العاملة وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية كفؤة وفاعلة وغيرها من الأهداف.وام


مقالات مشابهة

  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • تحذير هام من وزارة العمل – صورة
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • وظائف أمن بالقاهرة والجيزة برواتب مجزية وأرباح وبوليصة تأمين.. اعرف الشروط
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)
  • بالفيديو.. وزارة العمل توضح أكثر التخصصات طلبًا في السوق المصرية والدولية
  • 3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل
  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة