شفق نيوز/ رجح مصدر مطلع اليوم الخميس، تأخير صرف رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر ايلول/سبتمبر الى الاسبوع المقبل.

وقال المصدر في حديث لوكالة شفق نيوز، إن "تأخر إطلاق التمويل الخاص برواتب المتقاعدين لشهر ايلول لغاية الان قد يؤجل صرفها الى الاسبوع المقبل".

وتقوم وزارة المالية العراقية بتسليم رواتب المتقاعدين العسكرين والمدنيين في بداية كل شهر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي توزيع رواتب المتقاعدين تأخير شهر أيلول

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: الأسبوع الحالي حافل بالفعاليات المميزة في مهرجان العلمين

قالت ندى رضا، موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ هذا الأسبوع من مهرجان العلمين يشهد إقبالا كبيرا من الجماهير، مشيرة إلى أن تذاكر حفل الفنان عمرو دياب تم بيعها بالكامل بكل فئاتها المختلفة.

وأضافت «رضا»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك آمالا كبيرة على الحفل، إذ إنّه يأتي في إطار التعاون بين موسم الرياض أو هيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

استمرار العروض المسرحية خلال الأسابيع المقبلة

وأكدت أنّ أول أيام عرض مسرحية «السندباد» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم كان أمس، ويستمر عرضها على مدار 3 أيام، موضحة أن الأسابيع القادمة ستشهد عدد من المسرحيات الجديدة مثل، العرض المسرحي لمسرحية «التليفزيون» للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، ومسرحية «البنك سرقوه» بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنان كريم عبدالعزيز.

فعاليات مميزة خلال الأسبوع الحالي من المهرجان

وأكدت أن هذا الأسبوع من مهرجان العلمين الجديدة يشهد أكثر من فعالية مثل، حفل عمرو دياب، إذ أن المسرح الروماني يستقبل الإعلامي شريف مدكور، والفنانة ديانا حداد بجانب الأنشطة الثقافية والرياضية، متابعة أن مهرجان بايتس باي دي سي يُعقد لأول مرة في مهرجان العلمين ليفتح آفاق لفكر سياحة جديد.

مقالات مشابهة

  • المبعوث الأميركي إلى السودان: نحاول جلب الفريقين الاسبوع المقبل وان لم يحضرا (..)
  • مصدر أميركي لسكاي نيوز عربية: الأردن أبلغ الولايات المتحدة بنقل رسالة لإسرائيل تفيد بأنه لن يسمح لها باستخدام الأجواء الأردنية
  • طقس العراق.. الحرارة تلامس الـ 50 درجة نهاية الأسبوع الجاري
  • طقس العراق.. الحرارة تلامس الـ 50 درجة نهاية الأسبوع الجاري- عاجل
  • توضيح من كردستان عن سبب تأخير رواتب تموز وموعد صرفها
  • توضيح من كردستان عن سبب تأخير رواتب تموز وموعد صرفها- عاجل
  • سيتم دفنكم الاسبوع المقبل.. رسائل مخيفة يتلقاها سكان تل ابيب
  • مراسل «إكسترا نيوز»: الأسبوع الحالي حافل بالفعاليات المميزة في مهرجان العلمين
  • حكم تأخير توزيع الترِكة بعد الموت.. دار الإفتاء تُصحح المفاهيم
  • توضيح حكومي بشأن إطلاق منحة الطلبة للأشهر المتبقية