بيروت - صفا الدولار اليوم في لبنان

شهدت اسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 31 اغسطس 2023، في مطلع التعاملات الصباحية ارتفاعا طفيفا، حيث وصلت الليرة اللبنانية في السوق السوداء غير الرسمية، إلى مستوى 89.700 ليرة للشراء، و 89.400 ليرة للبيع مقابل الدولار الامريكي.

سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان

وصل سعر صرف اليورو في لبنان بتعاملات السوق السوداء، مقابل الليرة اللبنانية اليوم، إلى مستوى  16.

368.40 ليرة لبنانية، فيما بلغ سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان 1.0899 دولار أمريكي.

ما زالت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء تختلف من وقت لآخر وبين صراف وآخر, وقد تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى أيضاً، وتقدم لكم وكالة "صفا" تحديث سعر صرف الدولار في حالة الانخفاض أو الارتفاع على مدار الساعة.

ازمة المصارف في لبنان

يشهد سوق النقد في لبنان اضطرابا كبيرا نتيجة الإضراب وعدم الإسراع في إعادة هيكلة القطاع المصرفي، وأخيرا عدم قدرة الحكومة على رد أموال المودعين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اخبار لبنان الدولار الان في لبنان سعر اليورو مقابل الدولار سعر الدولار اليوم في لبنان الدولار اليوم في لبنان سعر صرف الدولار في لبنان سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سعر الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء دولار اليوم في لبنان سعر الدولار في لبنان سعر الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن سعر الدولار في لبنان اليوم سعر صرف الدولار في لبنان اليوم سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان لحظة بلحظة الدولار مقابل الليرة اللبنانية سعر الدولار اليوم في لبنان لحظة بلحظة الليرة اللبنانية مقابل الدولار سعر الدولار اليوم في لبنان السوق السوداء سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء سعر الدولار الأمريكي سعر الدولار الليرة اللبنانية اليوم الليرة اللبنانية أسعار صرف الدولار الأمريكي أسعار صرف الدولار سعر الدولار اليوم أزمة اقتصادية الاقتصاد اللبناني ارتفاع الدولار في لبنان الدولار الأمريكي الدولار في لبنان سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان سعر الذهب في لبنان سعر اليورو اليوم في لبنان سعر اليورو في لبنان سعر صرف صرف الدولار فی لبنان سعر صرف

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف المختص في الشأن المالي علاء جلوب الفهد، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عن سبب ارتفاع سعر الدولار مجددا في السوق الموازي.

وقال الفهد في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "سعر صرف الدولار في السوق الموازي، يشهد ارتفاعًا وانخفاضا وتقلبات نتيجة اتخاذ البنك المركزي العراقي إجراءات جديدة خاصة ببيع العملة للمسافرين وتسليم المبالغ من المطار حصرا"، مبينا ان "هناك أيضا من يحاول اثارة المخاوف مع اتخاذ أي إجراءات جديدة من قبل البنك المركزي من اجل فائدة بعض المضاربين".

وبين ان "البنك المركزي العراقي اعلن بأكثر من مرة انه مستمر ببيع العملة وتغطية كافة الاحتياجات سواء كان للاستيراد او السفر ولا توجد أي مخاوف"، مستدركا بالقول "لكن هناك من يحاول بث بعض المخاوف السلبية من اجل الربح".

وتابع ان "البنك المركزي العراقي مسيطر على كافة إجراءات السياسة النقدية والوضع المالي مطمئن"، متوقعا " ان "ينخفض صرف الدولار في السوق الموازي في حالة انحصار كل التعاملات عن الطريق المنصة الإلكترونية للبنك المركزي العراقي".

وشهدت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام الماضية حيث لامس سعر البيع الـ 150 الفا لكل 100 دولار.

  


مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في الأردن ضمن التسعيرة الثانية
  • سعر اليورو بمنتصف تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية
  • أسعار العملات في البنوك المصرية بمنتصف تعاملات اليوم الخميس
  • سعر الريال القطري في البنوك المصرية بمنتصف تعاملات اليوم
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل
  • سعر اليورو مقابل الجنيه بالبنوك اليوم الخميس
  • سعر الريال القطري بالبنوك المصرية اليوم الخميس
  • أسعار العملات في البنوك اليوم الخميس
  • الإسترليني يرتفع مقابل الدولار واليورو.. ومؤشر بورصة لندن يغلق مرتفعًا