السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت ارتفاع جديد في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".



وأضافت، أن "طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابعت الهيئة أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفتت الى أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: درجات الحرارة سیکون صحوا

إقرأ أيضاً:

الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق

شبكة أنباء العراق ..

تشير خرائط الطقس الى استقرار درجات الحرارة في العراق ولاسيما في بغداد عند الدرجات الثلاثينية لغاية 18 من الشهر الجاري، فيما ترتفع درجات الحرارة عند 39 خلال النصف الأول من الأسبوع المقبل.
وبحسب خرائط الطقس، فأن درجات الحرارة والبالغة في بغداد 35 مئوية اليوم الخميس، سترتفع ابتداء من يوم غد الجمعة درجة واحدة تدريجيًا وصولا الى 39 مئوية خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، لتعود للانخفاض التدريجي.

وستبقى درجات الحرارة عند المستوى الثلاثيني، لكن في 18 أكتوبر الجاري، ستهبط الحرارة الى العشرينات وتكون اعلى درجة حرارة ستبلغ 23 مئوية في الأيام الأخيرة من الشهر الجاري.

وتشير توقعات الطقس الى منخفض ممطر شديد سيغطي أجزاء واسعة من العراق خلال النصف الثاني من الشهر الجاري أي بعد اكثر من 10 أيام من الان.

user

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • توقعات درجات الحرارة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في اليمن
  • حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة.. 3 ظواهر جوية تؤثر على البلاد
  • طقس الجمعة..مرور سحب عابرة قد تعطي بعض القطرات المطرية
  • المجلس الوطني لحزب الاستقلال سيكون مغلقا في وجه الصحافة وإجراءات صارمة للدخول لقاعة المجلس
  • طقس الجمعة: جو مشمس مع أمطار خفيفة
  • طقس حار نهارًا مع استمرار في انخفاض درجات الحرارة اليوم
  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق