أكد الدكتور محمد سامي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، أن الاعتماد بمثابة شهادة توثيق للخدمة الصحية المقدمة في منشآت هيئة الرعاية الصحية تحت مظلة منظومة التأمين الصحي الشامل، وتضاهي الخدمات العالمية والخدمات الصحية في أعلى مستوياتها الطبية بأعلى معايير الجودة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية يارا مجدي على شاشة "إكسترا نيوز"، أن الاشتراطات كثيرة وتنقسم إلى أقسام وتنزل لجنة من هيئة الرقابة والاعتماد، وهي الهيئة التي تراقب الخدمة الصحية ومدى وصولها للمنتفع بشكل مباشر وتعتمد المنشآت التي تقدم الخدمة الصحة التي توافي الاشتراطات.

وأشار إلي أنه "نستطيع أن نقسم اشتراطات الاعتماد إلى 4 قطاعات وتتابع بوضوح شديد وتتابع التفاصيل الدقيقة ومعظم تلك الاشتراطات لها علاقة بالمريض وسلامته".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرعاية الصحية الرعاية الصحية بالإسماعيلية التامين الصحي الشامل التأمين الصحي الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”

خلال مؤتمر ومعرض تجربة العميل الذي نظمه مجلس المطارات الدولي “ACI” في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، حصل مطار الملك فهد الدولي بالدمام على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”، وتسلّمها نائب الرئيس للمشاريع والشؤون الهندسية لمطارات الدمام المهندس هشام حكمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام المهندس محمد الحسني أن حصول مطار الملك فهد الدولي على هذا الاعتماد الدولي يعكس رسالة مطارات الدمام الرامية إلى تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة آمنة وابتكارية ومستدامة، ترتكز على طاقم بشري مميز.. كما يؤكد نجاح المطار في تحقيق متطلبات معيارية عالمية، ترتبط بتحسين تجربة العميل، يعكس التزام مطارات الدمام المستمر بتحسين تجربة عملائها، وتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية.

وبين أن هذا الاعتماد يعد خطوة مهمة ضمن السعي القائم لمواصلة مسيرة مطار الملك فهد الدولي نحو تحقيق التميز التشغيلي، مع التطلع المستقبلي للحصول على شهادتي المستويين الرابع ثم الخامس، الذي يمثل أعلى مستويات الاعتماد في تجربة العميل، بما يسهم في تعزيز مكانة مطار الملك فهد الدولي كأحد المطارات الرائدة على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية: استثمارات سوق الدواء العالمي تتجاوز 1.5 تريليون دولار
  • مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • الصحة تذكر بالخدمات الطبية المقدمة للنازحين
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) الصحية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية للتنمية
  • هيئة المواصفات والمقاييس تصدر دليل الاشتراطات الصحية لإعداد وتداول وبيع الأغذية
  • هيئة المواصفات تصدر دليل الاشتراطات الصحية لإعداد وتداول وبيع الأغذية
  • مذكرة تفاهم مع مفوضية الأمم المتحدة للاجئين لتقديم خدمات هيئة الرعاية الصحية لهم