أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، استمرار تكثيف الحملات المرورية للتأكد من التزام سائقي سيارات الميكروباص بالخطوط الداخلية بخط السير ومنع أى تجاوزات لتوفير خدمات وسائل مواصلات للمواطنين في كافة المناطق المخطط  بها خطوط سير .

وأكد محافظ مطروح إحكام السيطرة على سيارات الأجرة بأحياء مدينة مرسى مطروح، ومنع أى تجاوزات وتيسير الخدمات للمواطنين دون استغلال خاصة مع زيادة التدفق السياحى على المحافظة خلال موسم الصيف.

وصرح المهندس محمد القط مدير مشروع المواقف بمطروح إنه تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتعليمات اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، نظمت إدارة المواقف وبالتنسيق مع مباحث المرور حملة تفتيشية مفاجئة مساء الأربعاء، بطول شوارع الكورنيش بالمدينة لضبط السيارات العاملة على الكورنيش بدون تصريح خط السير مما يوثر سلبا على العمل بالخطوط الرئيسية بالمدينة، وأسفرت عن سحب ١٤ رخصة سيارة ميكروباص مخالفة  وتحرير ٥٣ مخالفة خط سير واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن، مع استمرار جهود متابعة انتظام  خطوط سير سيارات الأجرة  والتصريح للعمل باحياء مدينة مرسى مطروح وبالكورنيش.

حمله مروريه IMG-20230831-WA0014 IMG-20230831-WA0013 IMG-20230831-WA0012 IMG-20230831-WA0011 IMG-20230831-WA0008 IMG-20230831-WA0009 IMG-20230831-WA0010

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح حملات مرورية محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة

نظمت محافظة مطروح، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات احتفالية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الادارية، والدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وقال محافظ مطروح خلال الاحتفالية، اليوم، إن ثورة 30 يونيو المجيدة أهم حدث في تاريخ مصر الحديثة، وخير دليل على أن الأوطان لا يحافظ عليها و يبنيها إلا أبنائها بإراداتهم ووعيهم بأوطانهم مع استعادة روح الوحدة والتآلف ضد قوى الشر والظلام، ورفض الاستقطاب فالوطن للجميع بعدما استطاع الشعب المصرى بكافة طوائفه أن يعلن الصمود والتحدى، وأن يستعيد الوطن بتلاحمه وتكاتفه يدً واحدةً مع مؤسسات الوطن.

ثورة الاستقرار والتنمية

وأضاف محافظ مرسي مطروح أنه خلال 10 سنوات استعادت مصر كرامتها ومكانتها محلياً واقليمياً ودوليا، مع تحقيق الإستقرار والأمن، وثورة البناء والتنمية لتكون الجمهورية الجديدة رغم ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر تزداد يوم بعد يوم مع مسئولية ومشاركة الجميع في بناء وحماية الوطن، كما أن مطروح تعد نموذجاً لما يتم في ظل الجمهورية الجديدة بجهد وسواعد وعقول مصرية خالصة، حيث كان لها حظ كبير لمشروعات قومية وتنموية كانت حلم.

فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو

وشهدت الإحتفالية عدد من الاغاني والأناشيد الوطنية لفريق كورال مديرية التربية والتعليم وجري عرض فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو.

مقالات مشابهة

  • الفيوم تكثف الحملات المفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • الدفع بسيارات إطفاء بعد تسرب غاز أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • نائب محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حي عين شمس
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • تسبب بغلق المياه في عدد من الشوارع.. الجيزة: كسر مفاجئ بإحدى خطوط المياه بالدقي