أفردت الصحف السعودية مساحات واسعة، لأبرز أحداث الساعات الأخيرة قبل إغلاق نافذة الانتقالات، في ظل التراجع الذي شهدته الأيام الأخيرة في الميركاتو السعودي الأقوى في تاريخ الدوري، وفشل الحصول على محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بعد رحلة طويلة من المفاوضات.

محمد صلاح يوافق على الرحيل

رغم التأكيدات التي أرسلها ليفربول إلى اتحاد جدة بالطرق كافة، فإنّ محمد صلاح ليس للبيع سواء على لسان الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، أو الصحف الموالية للفريق الإنجليزي إلى جانب وكيل اللاعب، لكنّ صحف السعودية لا تزال تُصر على أن المهمة اكتملت، والانتقال مسألة وقت.

صحيفة «الرياضية» السعودية، فجّرت مفاجأة بفتح ملف صفقة محمد صلاح مجددًا، وتأكيد أن جميع الاتفاقات والمحادثات اكتملت، واللاعب سيكون اتحاديًا قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما حصل اتحاد جدة على موافقة الفرعون المصري النهائية على الانتقال في الأيام المقبلة، في ظل الضغط المتواصل من قبل النادي السعودي على اللاعب ورفع قيمة الصفقة التي ستجعله أعلى راتب في تاريخ كرة القدم.

وأكدت الصحيفة أنّ محمد صلاح وضع الكرة في ملعب إدارة ليفربول ويورجن كلوب، إذ أشار إلى أنّه لن يقبل كسر العقد ودفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة منهما.

ساعات قليلة تحسم انتقاله

الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل، يواصل إصراره على قدوم محمد صلاح إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أنّه كان أول من أخبر الجماهير السعودية بموعد انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، وشروط وجود الفرعون المصري في اتحاد جدة، وكتب: «كثر الكلام أنني اقصد بحضور محمد صلاح لنادي الاتحاد في الصيفية القادمة أو الفترة الشتوية، لا هذا غير صحيح، أنا أقصد هذه الفترة الصيفية التي ستنتهي بعد ساعات».

وفد من اتحاد جدة إلى ليفربول 

صحيفة «المدينة» السعودية، سارت على النهج ذاته، وأكدت أن وفدًا سعوديًا ذهب إلى ليفربول من أجل حسم الصفقة قبل ساعات من إغلاق نافذة الانتقالات في أوروبا: «وفد مهم من الاتحاد سافر إلى ليفربول من أجل صفقة صلاح، الهدف هو إقناع جميع الأطراف (النادي وكلوب) بالسماح لصلاح بالرحيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح محمد صلاح الصحف السعودية اخبار محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صنع النجم المصري محمد صلاح هدف فريقه ليفربول الأول في شباك بولونيا الإيطالي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يشارك محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي أمام بولونيا، وصنع هدف تقدم الريدز على ضيفه الإيطالي.

أحرز الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر هدف ليفربول الأول في الدقيقة 11، بتمريرة سحرية من محمد صلاح.

رقم مميز لـ محمد صلاح بعد صناعته لهدف أمام بولونيا

وبصناعته لهذا الهدف، سجل محمد صلاح أو صنع هدفًا في كل من مبارياته الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، حيث صنع أمام فياريال ريال مدريد الإسبانيين وأمام بولونيا، وأحرز ضد أياكس الهولندي ورينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي.

وكان محمد صلاح شارك في فوز ليفربول على ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يتأهل أول 8 فرق في ترتيب مرحلة الدوري إلى دور الـ16 مباشرة، بينما الأندية من المركز الـ9 وحتى المركز الـ 24 يخوضون منافسات البلاي أوف المؤهل إلى دور الـ16 أولًا.

تمريرة محكمة من صلاح وماك أليستر يحرز الهدف الأول #دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/5Vqhagnluu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح