أعلنت منصة "إنستغرام" عن توفير خيارات جديدة للمستخدمين تمكنهم من إنشاء مقاطع فيديو من نوع (Reels) بمدة تصل إلى عشر دقائق.
وأشارت المنصة إلى أنها تجري اختبارات داخلية لهذه الخيارات، دون أن تقدمها حاليا لتجربة المستخدمين خارج الشركة.
وتأتي هذه الخطوة من "انستغرام" في إطار منافسة منصة "تيك توك"،حيث قامت سابقا بإطالة مدة الفيديو القصوى إلى عشر دقائق مطلع العام الجاري.


ومن المتوقع أن تمنح إمكانية إطالة مدة الفيديو منشئي المحتوى في "إنستغرام" مرونة أكبر عند التصوير، مما يتيح لهم تقديم محتوى أكثر تعمقا دون الحاجة إلى تصوير عدة أجزاء، وتهدف هذه الخطوة أيضا إلى تحسين تجربة المتابعين عبر تسهيل مشاهدة المحتوى بشكل متسلسل.
وكانت "إنستغرام" قد أعلنت في وقت سابق السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو القصيرة (Reels) حتى يتمكن المستخدمون من مشاركتها عبر تطبيقات أخرى، وهي ميزة موجودة في "تيك توك" منذ سنوات.
وفي سياق متصل، تختبر منصة "انستغرام" ميزة جديدة تتيح لمنشئي المحتوى مشاركة تعليقات متابعيهم في القصص (Stories) التي يشاركونها.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: انستجرام

إقرأ أيضاً:

ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟

حسم مطرب الراب المصري ويجز الأنباء التي ترددت حول ارتباطه بالفنانة أسماء جلال، والتي زادت التكهنات بشأنها بعد لقائها التلفزيوني الأخير، الذي تحدثت فيه عن الصداقة القوية بينهما.

وكتب ويجز عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه على إنستغرام: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة"، مشيراً إلى أن ما يحدث هو متاجرة واستغلال لاسمه في الترويج والدعاية والتريند، كاتباً: "كله بيماركت يا باشا.. ويجز قاعدة في البيت".

وكانت أسماء جلال قد أوضحت في لقاء تلفزيوني، قبل يومين، أنها صديقة لويجز، وستشاركه في ديو غنائي قريباً،
وتابعت "أنا كتبت الأغنية لتعبّر عن أمور عشتها في حياتي، وعرضتها عليه، واتفقنا أن نغنيها سوياً، ولكن صوتي لم يكن مناسباً بشكل أكبر فاستعنا بالذكاء الاصطناعي للتعديل قليلاً في الصوت".
وبسؤالها "هل تعيش قصة حب؟"، رفضت أسماء جلال الإجابة على السؤال.

وانتشرت شائعات ارتباط الثنائي، بعد ظهور أسماء في حفل لويجز، كما تكررت لقاءاتهما في مناسبات اجتماعية، ما دفع إلى ربط هذا الظهور بعلاقة عاطفية.
وتجددت الشائعات في يونيو (حزيران) الماضي، عندما نشر ويجز صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مع أسماء جلال، مهنئاً إياها بعيد ميلادها، ما جدد شائعة علاقتهما.

مقالات مشابهة

  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ارتفاع أسعار الذهب إلى 2580.83 دولاراً للأوقية
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • الجزيرة 360 تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدة
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • محفظة جوجل تختبر تحويل جوازات السفر إلى بطاقات هوية رقمية
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك