جاءت إيرادات فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء نحو 84 ألفا و474 جنيها، وجاء في المركز الأول بقائمة الإيرادات اليومية فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، والذي حقق أمس نحو 787 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتجاوزت حصيلة إيرادات فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، نحو 15 مليون و402 ألف جنيه، على مدار4 أسابيع عرض بالسينما، فيما حقق فيلم العميل صفر نحو 16 مليون و500 ألف جنيه على مدار أسبوعين عرض بالسينما.

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي وغادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد بدير، كريم سامي مغاوري، نانسي صلاح، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

قصة فيلم مرعي البريمو 

تدور قصة فيلم مرعي البريمو، من خلال محمد هنيدي الذي يعمل تاجر بطيخ، تضطره الظروف لمغامرة غير محسوبة، للبحث عن بطيخة بها أشياء ثمينة ولكنها تختفي في ظروف غامضة بعد قيام زوجته ببيع كل البطيخ بالمحل، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو إيرادات فيلم مرعي البريمو محمد هنيدي غادة عادل فیلم مرعی البریمو محمد هنیدی ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

"أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 284 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 13 يوم من عرضه 7 ملايين و784 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"