تعرض  مغني البوب العالمي "جاستين بيبر" لـ سخرية كبيرة من الجمهور  بعد ان ظهر في عدد من الصور التي التقطها له الصحافيين، الى جانب زوجته عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين بملابس غير لائقة.

اقرأ ايضاًالكشف عن الأغنية التي كتبتها سيلينا غوميز يوم حفل زفاف جاستين بيبرجاستين بيبر بإطلالة صادمة.. تشبه المتسول
 

ظهر بيبر بشكل وصفه الجمهور بـ مخزي ومحرج بالنسبة الى هايلي حيث أنه كان يرتدي شورت وهودي باللون الرمادي مع قبعة باللون الوردي بينما ارتدى في قدميه كروكس.


 

وعلى النقيض تمامًا اهتمت عارضة الأزياء هايلي بمظهرها بشكل كبير حيث ارتدت فستان انيق وقصير بقصة الباكلس باللون الأحمر وحذاء بكعب عالي وحقيبة بنفس لون الفستان.
 

واثارت اطلالة جاستين الى جانب زوجته سخرية الجمهور الذين اعتبروا بأنه يسبب الاحراج لها بسبب اطلالاته غير الموقفة الذي يظهر فيها كأنه متسوّل.
 

اقرأ ايضاًجاستين بيبر يهين سيلينا غوميز في عيد ميلاده.. ويلغي حفلاته الغنائية

كما انتقد الجمهور ايضاً طريقة تصرّفات النجم الكندي وطريقة مشيته الى جانب هايلي التي بدت غير مهتمة به ابداً ولم تنظر له.

انفصال جاستين وهايلي بيبر 

انتشرت العديد من الأخبار قبل مدة، حول بدء الثنائي بيبر بإجراءات الطلاق، بعد وقوع العديد من المشاكل بينهما ووصولها إلى طريق مسدود، وقالت بعض المصادر إن أنباء الانفصال شائعة لا أساس لها من الصحة.

وبعد انتشار هذه الصور رأى قسم من الجمهور ان علاقة الثنائي جيدة، في المقابل اعتبر آخرون أنها أكدت على تدهور العلاقة بين الثنائي، بسبب ظهور بيبر خلف هايلي وليس إلى جانبها، وظهوره بهذه الإطلالة قد يشير إلى تعمده إحراجها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جاستين بيبر هايلي بيبر اخبار المشاهير اطلالات المشاهير

إقرأ أيضاً:

بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)

خضعت الفنانة ملك زاهر لجلسة تصوير جديدة لفتت بها الأنظار، حيث ظهرت بفستان جذاب عكس أنوثتها وجمالها، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ملك زاهر

وبدت ملك بفستان أبيض منفوش، ذا أكمام فضفاضة، ومصنوع من قماش التُل الشفاف والمطرز بالورود البيضاء، بالإضافة للشيفون الناعم، وتميز بقصة محددة الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجوهرات بسيطة، ضمت إسورة ذهبية وخاتم مرصع بالألماس، مع أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ملك زاهر تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة، وزينته بهير بيس شكل الورود؛ لتعطيها لمسة ملائكية جذابة، ولتتماشى مع التطريزات الموجودة على الفستان.

 

ووضعت ملك مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني المدمج مع الشيمر اللامع، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع ملامحها الهادئة وإطلالتها الناعمة.

 

ملك زاهر تشبه عروسة البحر

ويذكر أن الفنانة ملك زاهر قد احتفلت منذ أسبوع بعيد ميلادها الـ 22، خاضعة لجلسة تصوير مميزة على أحد الشواطئ، وكانت الأجواء مثالية حيث اجتمعت الطبيعة الخلابة وجمالها الساحر، كما ارتدت فستانًا أنيقًا متناسقًا مع المكان، ليشبهها جمهورها بعروسة البحر، وتم تنظيم الجلسة بأناقة واحترافية لتبرز جمالها الطبيعي وسحرها الخاص، وتم توثيق كل لحظة من هذه الجلسة الفريدة من نوعها عبر صور رائعة تعكس جو الاحتفال ونشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها تلك اللحظات السعيدة.

 

وتألقت ملك زاهر بفستان كب مجسم تميز بلونه الأزرق اللامع والمماثل للون البحر التي اختارته لتميز به جلسة تصويرها في عامها الـ 22، كما تميز بوشاح من التُل الشفاف المثبت علي الأكتاف، مما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

وتزينت ملك زاهر بمجوهرات ثمينة مرصعة بالألماس، فضمت عقد مميز يتدلى حول العنق، مع أقراط طويلة وأنسيال وخاتم.

 

ومن الناحية الجمالية، اختارت ملك زاهر اللون الأشقر، لتسير علي موضة العام، وتركته يتدلى علي كتفيها بصيحة الويفي الناعم.

 

ووضعت ملك مكياج مميز، يتماشى مع لون فستانها وأجواء الاحتفال، فإعتمدت ظلال العين بدرجات اللون الأزرق الجذابة، مع رسم الآيلاينر الأسود؛ لتحصل علي عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الجذاب.

 

مقالات مشابهة

  • بتكلفة خيالية| جاستن بيبر يحيي حفل زفاف أنانت أمباني (تفاصيل)
  • نائب يكشف عن تعمد جهات في عدم إكمال مشروع الحوكمة الإلكترونية
  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • 120 دقيقة رعب.. ناجٍ من حادث غرق لاعبي اتحاد طنجة يكشف تفاصيل صادمة
  • شاهد .. ميرهان حسين بكاش مايوه مثير
  • طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام
  • محامي اللاعب أحمد رفعت: هناك تعمد لإثارة الفتنة بالزج بأسماء ونوادي في واقعة وفاته
  • حجز سيارة تابعة للمجلس الجماعي حربيل خلال مداهمة الدرك لفيلا معدة للدعارة
  • بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)
  • جاستن بيبر يتلقّى 10 ملايين دولار في زفاف أنانت أمباني ويُغادر