شفق نيوز/ أعلن القائمون على معرض Interpolitex الذي سيعقد هذا العام في روسيا أن زوار المعرض سيتمكنون من التعرف على العديد من التقنيات الجديدة التي تستخدم في صناعة الدرونات.

وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية للمعرض:"سيتعرف زوار المعرض على أحدث ما تم التوصل إليه في مجال التقنية، وستكشف شركة HRB-POWER عن أحدث منتجاتها من البطاريات التي تستخدم في مجالات عدة، بما فيها البطاريات التي تستعمل مع الطائرات المسيّرة".

وأضاف البيان: "ستستعرض الشركة أحدث منتجاتها من بطاريات الليثيوم البوليمرية التي يدخل في تركيبها الغرافين، إدخال الغرافين إلى هذه البطاريات سيحسن من أدائها بشكل كبير وسيجعلها أكثر أمانا وسيقلل من ارتفاع درجات حرارتها عند الاستخدام أو الشحن، هذه البطاريات قد تستخدم مستقبلا مع الطائرات بدون طيار".

وأشار البيان إلى أن HRB-POWER تعمل منذ أكثر من 10 سنوات على تطوير أنواع مختلفة من البطاريات التي تستعمل في مجالات عدة، وتمكنت من تطوير تقنيات لا مثيل لها في هذا المجال.

وستعقد فعاليات معرض Interpolitex هذا العام في الفترة ما بين 17 و19 أكتوبر القادم، في الجناح رقم 57 على أرض مدينة المعارض في العاصمة الروسية موسكو، وستشارك فيها عدة شركات روسية وأجنبية لتكشف عن أحدث ما توصلت إليه في مجال الصناعة والتكنولوجيا.

المصدر: سلاح روسيا - RT 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي روسيا

إقرأ أيضاً:

موجة حر تسبب في وفاة 49 شخصا في روسيا

موسكو - الوكالات

قالت الوزارة المعنية بمواجهة الطوارئ في روسيا اليوم الأحد إن 49 شخصا بينهم سبعة أطفال غرقوا في أنحاء روسيا أمس السبت في وقت تسود فيه درجات الحرارة المرتفعة مساحات شاسعة من البلاد.

وقالت الوزارة عبر تطبيق تيليجرام "تم تسجيل 65 واقعة في مسطحات مائية في البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. توفي 49 شخصا".

وذكرت وكالة الإعلام الروسية أن هذا الرقم يزيد بنحو عشر حالات مقارنة بمن قضوا غرقا في ذات اليوم من العام الماضي.

وخلال الأسبوع الماضي، شهد سكان روسيا بعض أكثر أحوال الطقس سخونة منذ أكثر من قرن، وحطمت موسكو الرقم القياسي المسجل عام 1917 وشهدت مدن في جميع أنحاء أكبر دولة في العالم درجات حرارة أعلى بكثير من 35 درجة مئوية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية المائية الروسية يوم الجمعة على موقعها على الإنترنت إن ارتفاعا استثنائيا لافحا لدرجات الحرارة متوقع في أنحاء الأجزاء الجنوبية الأوروبية من روسيا مطلع الأسبوع مع وصول درجات الحرارة في بعض الأماكن إلى ما يزيد على 40 درجة.

 

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: روسيا أطلقت أكثر من 40 صاروخا على مختلف أنحاء أوكرانيا اليوم
  • موجة حر تتسبب في وفاة 49 شخصا في روسيا
  • فريدة عثمان تكشف سبب استبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس
  • غرق 49 شخصا في روسيا أثناء موجة حرارة
  • غرق 49 شخصا في روسيا مع ارتفاع درجات الحرارة
  • موجة حر تسبب في وفاة 49 شخصا في روسيا
  • الحكومة الليبية تحتفل بتخريج أكثر من 140 متدربًا في مجالات متنوعة
  • سيصبح رائدا عالميا.. كبريات شركات السيارات الصينية تختار المغرب لإنشاء مصانع البطاريات الكهربائية
  • الإكوادور.. ضبط 3 أطنان من الكوكايين في شحنة موز متجهة إلى روسيا
  • تستخدم في الملابس.. الصحة العالمية تصنف مادة على قائمة المواد المسرطنة