عرضت فضائية يورو نيوز عربية، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد نجوم تليفزيون يتظاهرون في كاليفورنيا لتنشيط إضراب نقابة ممثلي الشاشة وكتاب هوليوود.

دعا نجوم المسلسل التلفزيوني الأمريكي "الانحراف" (Breaking Bad) تحالف منتجي الرسوم المتحركة والتلفزيون للعودة إلى المفاوضات، مع ممثلي التلفزيون في كلوفر سيتي في كاليفورنيا.

 

وجاءت دعوة نجوم التمثيل للنقابة المهنية (AMPTP) خلال اعتصام أمام استوديوهات سوني. وكانت نقابة ممثلي الشاشة "الاتحاد الأمريكي لفناني الراديو والتلفزيون" (SAG-AFTRA) انضمت لإضراب كتاب هوليود منذ شهر. 

وتسعى النقابتان إلى معالجة المشاكل الناجمة عن البث التدفقي (مثل نتفليكس)، والتي غيرت مظاهر الإنتاج ومستويات الأجور في هذه الصناعة، حيث أن بعض المسلسلات بقيت تحظى بشعبية واسعة وبتقييم عال، لكن، دون أن ينعكس ذلك على رواتب الممثلين وأطراف آخرين، أصبحوا يطالبون اليوم بالتعويض.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد

يعد تسجيل شاشة الهاتف من الميزات المهمة التي قد تفتقدها بعض الهواتف. لحسن الحظ، هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهازك. 

فيما يلي أفضل أربعة تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد:

1. XRecorderالميزات:تسجيل كل ما يحدث على شاشة الهاتف.إمكانية أخذ لقطات شاشة (سكرين شوت).يوفر أداة عائمة على الشاشة لتحديد مكان أيقونة التسجيل.دعم جودة تسجيل تصل إلى 1080 بكسل.الاستفادة:يعد من التطبيقات الشهيرة والأكثر استخدامًا لتسجيل الشاشة على الأندرويد.2. AZ Screen Recorderالميزات:تسجيل الشاشة بجودة تتراوح بين 240 بكسل إلى 1080 بكسل.إمكانية تسجيل الصوت الخارجي.ميزة التقاط الصور من الشاشة.الاستفادة:يعتبر من أكثر التطبيقات شهرة لتسجيل الشاشة ويتيح لك جودة تسجيل عالية.3. Mobizenالميزات:تسجيل شاشة الهاتف بجودة تصل إلى 1080 بكسل.لا يظهر العلامة المائية الخاصة بالتطبيق.مجاني تمامًا.الاستفادة:يقدم مميزات متنوعة ويدعم تسجيل الفيديو بجودة عالية دون علامات مائية.4. ApowerRECالميزات:تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 1440 بكسل.أقل دقة يقدمها هي 360 بكسل.مجاني تمامًا.الاستفادة:يتميز بدقة تسجيل متفوقة ومجموعة واسعة من خيارات الجودة.

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر المصرية الوحيدة.. 8 نجوم يضيئون حفلات اليوم الوطني السعودي 94
  • نقابة الصيادلة أعلنت الحداد اليوم مع حصر نشاطها بالمعاملات المتعلقّة بادخال الادوية
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج "نجوم مصرية STARS" بمحافظة البحيرة
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» بمحافظة البحيرة
  • كاليفورنيا تسجل رقماً قياسياً في الزلازل
  • اليمنيون يتظاهرون في وهولندا احتجاجًا على قرار تصنيف اليمن ضمن البلدان الآمنة
  • متى يتم طرح تحديث 18 ios؟ وأهم المميزات الجديدة المقدمة من شركة آبل
  • عمال صناعة السيارات يتظاهرون في بروكسل
  • يمنيون يتظاهرون في هولندا احتجاجًا على تصنيف بلادهم "آمنة"
  • أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد