أرسلت إدارة النادي الأهلي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قائمة لاعبيه للمشاركة في المباراة التي تقام في الخامس عشر من الشهر الجاري، بمدينة الطائف بالسعودية، بحثًا عن الفوز بالسوبر الأفريقي لكرة القدم.

وتقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، واتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفدرالية، يوم 15 سبتمبر المقبل، بمدينة الطائف في السعودية.

وضمت قائمة اللاعبين الذين تم إرسالها إلى «كاف» الوافد الجديد إمام عاشور، رغم الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية، ولمعرفة باقي أسماء القائمة التي أرسلتها إدارة النادي الأهلي اضغط هنـــــــا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الأهلي الأهلي اليوم السوبر الأفريقي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم

اكتملت قائمة المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم المقررة في الصين، وذلك بعد ختام منافسات التصفيات.


وتأهل من خلال التصفيات 15 منتخبا، من بينهم 11 منتخبا سبق لها الفوز بلقب البطولة، لتنضم إلى المنتخب الصيني المضيف في النهائيات التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.


ونجح المنتخب اليمني في التأهل بالمجموعة السادسة كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، فيما تصدرت إندونيسيا المجموعة.


وتصدر منتخب قطر بطل نسخة 2014، في الحصول على صدارة المجموعة العاشرة بعد فوزه على الأردن 3 " 2، في حين تأهل المنتخب الأردني للنهائيات كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


وتصدر منتخب سوريا ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة عبر الحصول على 12 نقطة، في حين تصدرت أوزبكستان حاملة لقب البطولة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة أيضا.


وحصلت كوريا الجنوبية الفائزة باللقب 12 مرة من قبل على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، حيث تطمح في استعادة لقب البطولة الذي كانت توجت به للمرة الأخيرة عام 2012.


وتصدرت السعودية الفائزة بلقب البطولة ثلاث مرات من قبل ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف أمام أستراليا، وتأهلت أستراليا أيضا كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


كما تصدرت كوريا الشمالية، الفائزة باللقب ثلاث مرات من قبل ترتيب المجموعة الخامسة.


من جهتها تربعت إيران الفائزة باللقب أربع مرات من قبل على صدارة المجموعة السابعة، في حين تصدر العراق الفائز باللقب خمس مرات من قبل ترتيب المجموعة الثامنة، وتأهل بمرافقته منتخب تايلاند الفائز باللقب مرتين كأحد أفضل خمس منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


وتمكن منتخب اليابان من تصدر مجموعته التاسعة، وسبق له الفوز بلقب البطولة مرة واحدة من قبل، حيث تقدم بفارق الأهداف أمام قرغيزستان التي تأهلت كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي