ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (3) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمنطقة المدينة المنورة.

وأوضحت أنه تم ضبط (4) آليات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمان من الجنسية اليمنية، ومقيم من الجنسية الباكستانية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية بالاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (3) مُخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص. #نحمي_بيئتنا_من_أجل_وطننا pic.twitter.com/nVxwFHwsXD

— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) August 31, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي نظام البيئة

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام”

المناطق_المدينة المنورة

ينظم مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة الأحد المقبل، لقاءات “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام” وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لدعم قطاعات ورواد الأعمال.

وتشمل الفعالية عقد 6 لقاءات في مقر المركز بالمدينة المنورة، بدءًا بلقاء “طاولات العرض” و “تجربة منشأة” كما تتواصل اللقاءات على مدار الأسبوع وتتناول موضوعاتها “الاستدامة والتعاون في صناعة الأفلام” و “التسويق من خلال الأفلام” و “أهمية التصوير الإبداعي للمؤسسات والشركات الناشئة”.

أخبار قد تهمك “منشآت” تنظم ثاني جولات الامتياز التجاري في أبها بمشاركة 15 علامة تجارية 25 أغسطس 2024 - 11:19 صباحًا “منشآت” تختتم أولى جولات الامتياز التجاري في محافظة الخبر 14 أغسطس 2024 - 2:34 مساءً

يُذكر أن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام” يتضمن عقد 44 لقاءً مماثلاً، تنظمها الهيئة ممثلة بمراكز دعم المنشآت في الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة؛ بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتفعيل دور المنظومات والمنشآت العاملة في هذه القطاعات لعرض تجاربهم الناجحة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية بالمدينة المنورة
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم مواد مخدرة
  • قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يتفقد قوة منطقة الرياض والمراكز الميدانية في المحميات الملكية التابعة لها
  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة
  • وزير البيئة عرض مع سفيرة الأرجنتين مجالات التعاون البيئي
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • قوات الأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة الشروع في الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مقيم لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة
  • “منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام”
  • اختتام فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة