البوابة:
2024-06-29@14:42:32 GMT

ما هو برج الملكة رانيا العبدلله؟

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

ما هو برج الملكة رانيا العبدلله؟

يصادف في 31 أغسطس/آب 2023 عيد ميلاد الأردنية رانيا فيصل صدقي الياسين زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ملكة الأناقة وملكة القلوب ومنارة الفكر الجديد.

اقرأ ايضاًأجمل إطلالات الملكة رانيا العبدلله بمناسبة عيدها الـ 52

ولدت رانيا العبدالله في دولة الكويت من أبوين من أصل فلسطيني في 31 أغسطس من عام 1970، وتزوجت الملك عبد الله الثاني عام 1993 قبل توليه العرش، ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه في عام 1999.

ما هو برج الملكة رانيا العبدلله؟

برج الملكة رانيا العبدلله ملكة الأردن هو برج العذراء من الأبراج الترابية التي تقع في المرتبة السادسة في دائرة الأبراج، ويحكم برج العذراء كوكب عطارد، ويتميز مولود برج العذراء بصفاته المثالية وهو جريء لا يتردد في التعبير عن وجهة نظره، ويتمتع هذا البرج بسحر جذاب كما أنه أنيق جدًا ومرتب ولديه الكثير من الأفكار والمبادئ التي تلفت الانتباه إليه، ويسعى دائمًا إلى الكمال بشكلٍ مبالغ فيه، ويمتلك العديد من المميزات والعيوب.

من هي رانيا العبدلله؟

رانيا العبد الله من مواليد 31 أغسطس عام 1970، وهى زوجة عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين،  وهى تعتبر أيقونة من أيقونات الجمال والأناقة في العالم، وتختلف الملكة رانيا عن غيرها فهي جميلة شكلاً ومضموناً، بجمال روحها  وعقلها وإسهاماتها العديدة فى المشروعات الهادفة لتنمية المرأة والطفل، جعلها تتربع في قلوب المواطنين بالاردن.

الملكة رانيا اسمها الحقيقي رانيا فيصل صدقي الياسين، من مواليد دولة الكويت، لأبوين فلسطينيين، نزحوا إلى دولة الأردن خلال حرب الخليج، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وحصلت على شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال عام 1991.

زفاف الملكة رانيا العبدلله

أقيم حفل زفاف ملكي أسطوري في 10 يونيو عام 1993 للملكة رانيا، وارتدت فستان محتشم وأنيق باللون الأبيض مزين بالذهب، من تصميم المصمم البريطاني "بروس أولدفيلد".

عائلة الملكة رانيا

رزقت الملكة رانيا في عام 1994 ولي العهد الأمير الحسين عبد الله، وفي عام 1996 أنجبت الأميرة إيمان، وفي عام 2000 أنجبت مولودها الثالث الأميرة سلمى ، وفي عام 2005 أنجبت الأمير هاشم ولتكتمل العائلة الملكية الهاشمية.

صفات برج العذراء للمرأةتملك صدق المشاعر.لها القدرة الكبيرة على تحمل المسؤوليات والضغوط في الحياة والعمل.المرونة الكبيرة في الشخصية والتعامل مع الآخرين.الصراحة والوضوح.الميل إلى الوحدة.عدم تكوين علاقات اجتماعية.النظام والترتيب والحماس.شخصية ناقدة.الهدوء.عدم المبالاة.التردد في اتخاذ القرارات.صفات برج العذراء للرجلالذكاء،القدرة على ترتيب الأمور.الاجتهاد الكبير في العمل.مثالي على جميع الأصعدة.يمتلك أفكاراً براقة.يمتلك شخصية عقلانية قادرة على حل المشاكل.يمتلك روح المغامرة، وحب الاستكشاف.متعاون مع الجميع.عاطفي وحساس.صفات برج العذراء للطفلالذكاءالفطنة.الهدوء والخجل.العناد الشديد.الميل إلى أداء الواجبات وتحمل المسؤوليات أكثر من أقرانه.واقعي بشكل كبير.لديه قدرة عالية على تعلم كل ما هو جديد.مميزات برج العذراءالذكاءالاجتهادالإخلاص في العمل.شخص رومانسيعاطفي وحساس.شخص محافظشخصية هادئةالرقي في التعامل مع الآخرين.القدرة على التعامل مع جميع الأشخاص من مختلف الطبائع والأفكار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الاردن برج العذراء برج العذراء عبد الله فی عام

إقرأ أيضاً:

الأنبا باخوم يلتقي أسر كنيسة العذراء بشبرا

تحت رعاية غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، التقى ظهر اليوم، نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، أسر كنيسة السيدة العذراء، بقبة الهواء، بشبرا.

حضر اللقاء الأب ميشيل ألفي، راعي الكنيسة، ومسؤولي وأعضاء اجتماعي أسرة القديس يوسف، وأسرة بيت على الصخر.

بدأ الاجتماع ببعض الترانيم الروحية، ثم ألقى صاحب النيافة محاضرة اللقاء بعنوان "الصلاة في الواقع العائلي"، موضحًا مفاهيم، وأنواع الصلاة في كنيستنا الكاثوليكية.

وأشار الأب المطران إلى أن الصلاة هي كوني في حضرة الله، حيث تعني (الصلاة) بأن أسمح لله بالتدخل في حياتي على عكس مخططاتي، مؤكدًا أهمية دور العائلات تجاه دعوات أبنائهم وبناتهم.

تضمن اللقاء أيضًا فتح باب المناقشة بين الأنبا باخوم، والحاضرين، مستمعًا إلى التحديات والصعوبات، التي تواجه الأسر فيما يخص الصلاة في الواقع العائلي.

واختتم نيافة المطران اللقاء بالتأمل في صلاة خاصة للقديس أنطونيوس البدواني، شفيع الزيجات، مشجعًا العائلات على تلاوة هذه الصلاة يوميًا، مشددًا ضرورة التفريق بين ممارسة سر التوبة والمصالحة، وبين الإرشاد الروحي.

وعقب اللقاء، قدم اجتماع أسرة القديس يوسف هدية تذكارية إلى النائب البطريركي، ثم كرم نيافته الأزواج والزوجات، الذين احتفلوا بتذكار زواجهم خلال شهر يونيو الجاري.

كذلك، كرم الأنبا باخوم جميع الفائزين في المسابقة الأسبوعية، التي يقدمها ينظمها الاجتماع، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع مسؤولي اجتماعي الأسرة بالرعية.

مقالات مشابهة

  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 29 يونيو 2024
  • الأنبا باخوم يلتقي أسر كنيسة العذراء بشبرا
  • الدكتورة رانيا يحيى تكتب: من الكسر إلى النصر
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • الملكة رانيا تهنئ ولي العهد: ‎كل عام والغالي حسين بألف خير
  • "عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء
  • حظك اليوم برج العذراء الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي