البوابة - تقضي العروس الشيخة مهرة، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عطلتها الصيفية رفقة زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في جزيرة ميكونوس اليونانية.

اقرأ ايضاًالشيخة مهرة تخطف الأنظار في حفل زفافها.. شاهدوا جمالها

ولإلقاء نظرة قريبة على إجازتهما الصيفية، شارك الثنائي، الشيخة مهرة والشيخ مانع، مع متابعيهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور واللقطات الرومانسية من إجازتهما الصيفية في الجزيرة اليونانية الساحرة والمُطلّة على البحر الأبيض المتوسط.

وبحسب الصور، فقد نجح الزوجان الملكيان في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من إجازتهما في اليونان - بدءًا من رياضات المغامرة على المياه اللازوردية وتناول الطعام مثل السكان المحليين في المطاعم الشهيرة، إلى قضاء وقت هادئ في الفيلا ذات الإطلالة الخلابة على البحر الأبيض المتوسط.

وظهرت الشيخة مهرة في إحدى اللقطات وهي تستمتع بالأجواء الصيفية اليونانية في شوارع ميكونوس الضيّقة، ذات اللونين الأزرق والأبيض، رفقة زوجها الشيخ مانع الذي بدا في غاية السعادة إلى جانب زوجته الحسناء.

كما شارك الثنائي صورًا من مغامرة ركوب دراجة "جت - سكي" على سواحل ميكونوس اليونانية، في لحظات مفعمة بالحيوية والنشاط، فيما ظهرت في لقطة ثالثة في زيارة لمطعمٍ معروف جدًا في تلك الواجهة البحرية للمدينة الساحلية، وكذلك اللحظات المفعمة بالروعة مع الاستمتاع بغروب الشمس الجميل.

كما شارك الشيخ مانع التقطها بهاتفه الشخصي لمناظر خلابة في المدينة اليونانية، وكتب عليها قصائد شعر أهداها لزوجته تتضمن: "أسعد ليالي العمر، ساعة صفا وياه، لما علينا تمر، ونقول يا حياه، أشهد بكل العشق، وبنشوة أفراحي، أني نسيت الضيم، والهم وجراحي".

زواج الشيخة مهرة والشيخ مانع

احتفلت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بزواجها من الشيخ مانع في حفل زفاف أسطوري أقيم في 27 مايو الماضي في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري.

وظهرت الشيخة مهرة في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" رفقة زوجها مرتدية فستانها الفخم الذي حمل توقيع دار "أزارا" الفاخرة مع طرحة طويلة من التل المُطرز.

كما استعرضت الشيخة مهرة مجوهراتها من الألماس وساعة الماسية من علامة شوبارد والتي يبلغ سعرها 459.900 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل 275.733 ألف دولار أمريكي.

كما نشرت الشيخة مهرة صورة تُظهر كيكة الزفاف التي تمّ اختيارها لهذا اليوم والتي احتاطت بديكور فخم وبالزهور، بالاضافة الى أول لقطات من الزفاف جمعتهما معًا.


 

فستان زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم

عكس فستان الزفاف ملامح وجاذبية الشيخة مهرة الأنثوية، وجسد صورتها الظلية بأجمل طريقة، كما عكس الفخامة والرقي الذي يتمتع به أفراد عائلة آل مكتوم.

اقرأ ايضاًأفراح آل مكتوم: بطاقة زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد والشيخ مانع

جاء تصميم الفستان بطريقة متلألئة، مع ذيل طويل، يشبه كثيرًا الاطلالات التي تعتمدها العروس في أفلام ديزني، واعتمدت قصة على شكل كرة - Ball Gown.

أما على صعيد الشعر والمكياج، اكتفت العروس بتطبيق مكياج ترابي وبرونزي خفيف، مع كحل أسود أبرز جمال عينيها العربيتين، مع أحمر شفاه باللون النيود الأقرب للوردي الفاتح.

يذكر أن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم خدم لمدة عام في القوات المسلحة الإماراتية - الخدمة الوطنية. وهو حاليًا يسعى للحصول على شهادة البكالوريوس في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية في الإمارات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الشيخة مهرة اليونان آل مكتوم الشيخ مانع محمد بن راشد آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان

قالت إدارة الإطفاء اليونانية اليوم الأحد، إنها تمكنت من إخماد حريق كبير في منطقة ذات غابات كثيفة، على بعد 20 كيلومترا شمال أثينا، وذلك بعد الاستعانة بـ 15 مروحية إطفاء ومروحية بالإضافة إلى المئات من رجال الإطفاء والمتطوعين.

ودفعت العواصف القوية سحبا كثيفة باللونين الرمادي والبني ناتجة عن الحريق، الذي اندلع أمس السبت، إلى سماء العاصمة اليونانية.

كما أعلنت إدارة الإطفاء، أن العشرات من الحرائق اندلعت في جميع المناطق تقريباً بوسط اليونان وفي عدة جزر، وأن أكثرها سوءا كان في جزيرة سيرفوس، حيث تم إخلاء ست قرى مؤقتاً.

وقال عمدة سيرفوس عبر إذاعة “إي ار تي”، إنه تمت السيطرة على الحريق خلال الليل.

وحذرت إدارة الدفاع المدني من أن خطورة اندلاع حرائق أخرى ما تزال مرتفعة بعد فترة طويلة من هطول أمطار قليلة، وتسجيل درجات حرارة أعلى من 35 درجة مئوية لعدة أسابيع.

ووفقا لتقارير إذاعة “إي ار تي” فإن المنتجعات السياحية لا تقع بالقرب من مناطق الحرائق.وام


مقالات مشابهة

  • تحدي القراءة العربي يتوج سلسبيل صوالحة بطلة لدورته الثامنة في فلسطين
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • مكتوم بن محمد: برؤية محمد بن راشد دبي نموذج اقتصادي متكامل ووجهة عالمية للفرص الاستثمارية
  • حرائق الغابات تجتاح اليونان مع اقتراب موسم الحرائق
  • اندلاع حريق غابات جديد قرب العاصمة اليونانية
  • "أمامنا أوقات صعبة".. رئيس وزراء اليونان يحذر من موسم حرائق الغابات
  • مكتوم بن محمد يعتمد برنامج «تنمية الاستثمار الأجنبي المباشر» في دبي
  • السلطات اليونانية تخمد حريقًا في شمال أثينا
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده