الوطن:
2024-07-06@11:58:44 GMT

ضبط فني كهرباء بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

ضبط فني كهرباء بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج، من القبض على فني كهرباء تخصص في النصب على المواطنين، إذ استولى على 100 ألف جنيه من أحد الأشخاص موهما إياه بتعيين نجله في إحدى الشركات، ورفض بعد ذلك رد المبلغ بعد عدم تحقيق وعده.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد ورود بلاغ  لمركز طهطا بتحرير محضر من فرع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد، يتضمن اتهام أحد الأشخاص بالنصب والاستلاء على 100 ألف جنيه.

الاستيلاء على 100 ألف جنيه 

تضمن البلاغ، شكوى المدعو «صلاح ا ف ع» 50 عامًا، فني كهرباء ومقيم دائرة مركز سوهاج، بتضرره من المدعو «أحمد م ف م» 39 عامًا، فني كهرباء ومقيم دائرة مركز طهطا، باتهام الأخير بالنصب على الأول والحصول على مبلغ مالي بقيمة 100 ألف جنيه، بزعم مقدرته على تعيين نجله في إحدى الشركات، إلا أنه لم يفِ بوعده ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليها.

ضبط المتهم واعترافه بالواقعة 

عقب استصدار إذن النيابة العامة، جرى ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستريح سوهاج مستريح سوهاج ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

وأكد "عبد الهادي" على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي "فريق حياة كريمة"، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج