بوابة الفجر:
2024-09-30@18:53:02 GMT

ضبط 20 طن مخلل فاسد في حملة مكبرة بالغربية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تمكنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء في طنطا، من ضبط 20 طن مخلل بة أعفان وحشرات وغير صالح للاستهلاك الآدامي وذلك من خلال الحملة التى شنتها الهيئة على مصانع المخللات في محافظة الغربية.

وأكدت المهندسة حنان عامر مدير عام فرع الغربية على ضبط أيضا نصف طن حلاوة طحينية بها مادة غير مصرح بها، كذلك ضبط نصف طن كبدة فاسدة وغير مطابقة للمواصفات.

كما تم ضبط 6 آلاف عبوة منتتجات غذائية ومشروبات غازية منتهية الصلاحية وفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على جميع المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة القومية لسلامة الغذاء الغربية طنطا

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 3 دورات بالغربية والبحيرة حول البدائل الإيجابية الآمنة للحد من الهجرة غير الشرعية

في إطار التعاون بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة لتنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للحد من الهجرة غير الشرعية، التي تتولى وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج تنفيذها تم تنفيد عدد (3) دورة تدريبية في محافظتي الغربية والبحيرة.

الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه

واستهدف التدريب عدد (68) مستفيد بواقع عدد (44) مستفيد من محافظة الغربية من خلال دورتين و(24) مستفيد بدورة في محافظة البحيرة، حيث تم التركيز في الدورات الثلاث على التعريف بالمبادرة الرئاسية مراكب النجاة والاهداف التي أنشئت من أجلها وكذلك التعريف بظاهرة الهجرة غير الشرعية والمخاطر التي تترتب عليها سواء على الفرد أو على الأسرة والتركيز على البدائل الإيجابية الآمنة التي تقدمها الدولة بهدف الحد من الهجرة غير الشرعية.
وفي ذات إطار التعاون المشترك بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة فقد قام المجلس ضمن مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية الممول من الاتحاد الأوروبي والذي ينفذه المجلس بتدريب المستفيدين من برامج التوعية على تدريبات حرفية  متمثلة في صناعات الزيوت الطبيعية والتدريب على الخياطة وإعادة تدوير الأقمشة والحلي وغيرها من البرامج كبدائل إيجابية آمنة للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية.
هذا ومن المقرر أن يتم التنسيق بهدف مواصلة تنفيذ العديد من الدورات التوعوية والتدريب الحرفي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" بالتعاون بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمراة في المحافظات المستهدفة وخاصة في القرى الاكثر احتياجا في الفترات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • موجودين داخل سيارتين ليلا.. ضبط 2 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببنها
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • تنفيذ 3 دورات بالغربية والبحيرة حول البدائل الإيجابية الآمنة للحد من الهجرة غير الشرعية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • ضبط 694 عبوة مبيدات محظور تداولها بمنوف خلال حملة تفتيشية مكبرة
  • العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية المحتلة