اقتربت أغنية مرايات للفنان حمزة نمرة، من تحقيق 400 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرحها خلال الـ15 ساعة الماضية على الموقع، وكسرها حاجز الـ360 ألف مشاهدة، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وتصدرها قوائم البحث وتريند يوتيوب وقائمة الأكثر استماعًا في الساعات القليلة الماضية.

صناع أغنية مرايات للفنان حمزة نمرة

وتعد أغنية مرايات للفنان حمزة نمرة، من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع وميكساج أندريه مينا، جيتار حمزة نمرة، وتريات ستيف تورنر، وظهر «نمرة» خلال الفيديو كليب بصحبة طفل صغير وطفلة وامرأة محجبة في إشارة لذكريات أسرته في مرحلة الطفولة.

ومن كلمات أغنية حمزة نمرة الجديدة «مرايات والصورة عكس الصورة.. عمري في المرايات وسنين جوه صورة وشريط ذكريات وشكلك الملخبط وعقلك لما خطط يتنطط قلبك يزأطط».

ألبوم رايق يضم 13 أغنية

أغنية مرايات، واحدة من أغاني ألبوم رايق، الذي قرر حمزة نمرة طرح جميع أغنياته الـ13 في موسم صيف 2023، من خلال طرح أغنية أو أكثر مساء كل يوم أربعاء من كل أسبوع منها: رياح الحياة، مش سليم، شيخ العرب، رايق، غروب، إسكندرية، لعله خير، أكيد راجعين، عالم كدابة، أنا الطيب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة أغنية حمزة نمرة أغنية حمزة نمرة مرايات حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات

حصد فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 27 مليون دولار بعدما تم طرحه عرضه بشباك التذاكر المحلي وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.

فيلم Despicable Me 4


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • حمزة نمرة وفايا يونان يفتتحان مهرجان تيميتار في المغرب
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها