أبوظبي في 31 أغسطس/ وام/ تفقد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، قطاع المهام الخاصة يرافقه اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير قطاع المهام الخاصة، واللواء مهندس ناصر سلطان اليبهوني مدير قطاع شؤون القيادة، وعدد من الضباط ، وذلك خلال جولة ميدانية ضمن منظومة التفتيش لمتابعة جهود القطاع في مواكبة التطور بمسيرة العمل الشرطي والأمني.

واطلع خلال جولته على الأجهزة والمعدات الحديثة التي تم استحداثها والمركبات والآليات المستخدمة، والتي تتبع أحدث الأساليب العملية في تعزيز المكاسب الأمنية، ارتقاءً بالعمل الشرطي والأمني، معبرًا عن تقديره لجهود المنتسبين المتميزة في أداء واجباتهم.

وعقد اجتماعاً مع الضباط ، وناقش معهم مسيرة العمل التطويري ، في قطاع المهام الخاصة ، مشيداً برعاية ودعم القيادة الرشيدة والتي اهتمت بتبني استراتيجية شاملة ومبادرات تطويرية للعمل الشرطي والأمني.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على مواكبة التطور العالمي في مجالات العمل الشرطي والأمني ومتابعة المستجدات والارتقاء بجهودها في استشراف المستقبل تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها في مسيرة التحسين والتطوير المستمر باتباع أفضل الممارسات المتقدمة على المستوى الدولي.

وتهدف "منظومة التفتيش" إلى تحقيق أعلى معايير الممارسات الشرطية من خلال تطبيق الأنظمة والمواصفات العالمية والتي تؤدي إلى تعزيز الأداء وفتح العديد من قنوات التحسين وتطوير العمل الشرطي، بالإضافة إلى ترسيخ مفهوم الرقابة والانضباط، والوقوف على التحديات، ودعم عوامل نجاحها وتأصيل عملها لدى قطاع المهام الخاصة.

دينا عمر

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: العمل الشرطی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تدعو لتعزيز سلامة الأطفال بأحواض السباحة

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أفراد المجتمع ضمن حملة "صيف بأمان" إلى ضرورة الإلتزام بالتدابير الوقائية لتعزيز سلامة الأطفال ورقابتهم عند استخدام أحواض السباحة الداخلية في المنازل وذلك تفادياً لحوادث السقوط والغرق وقضاء صيف آمن دون متاعب.

وأكدت على ضرورة أخذ الحيطة والحذر تجاه المخاطر التي يتكرر حدوثها وتهدد سلامة الأطفال خلال موسم الصيف، والتي تزداد خلاله الأنشطة الترفيهية وينهمك فيها الأطفال مثل السباحة وزيارة الشواطئ مؤكدة أهمية المراقبة المستمرة من قبل الأسر للوقاية من حوادث الغرق على وجه الخصوص.

وناشدت الأسر بضرورة الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة عند استخدام الأحواض والتأكد من إغلاق أبواب المنزل المؤدية إلى المسبح، وتأمينها بعد انتهاء الأطفال وخصوصاً الصغار من السباحة وقاية لهم من الحوادث.
 

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تعزز الوعي المروري لسائقي دراجات التوصيل تنبيه من شرطة أبوظبي بسبب الأحوال الجوية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «المهام الخاصة» بطل الجو جيتسو في «شرطة أبوظبي»
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الحذر
  • شرطة أبوظبي تدعو لتعزيز سلامة الأطفال بأحواض السباحة
  • «سياحة أبوظبي» تطلق باقات حصرية لجمهور «يو إف سي 308»
  • تنبيه من شرطة أبوظبي بسبب الأحوال الجوية
  • مدير الادارة العامة للمرور المكلف يتفقد سير العمل بشرطة مرور محلية عطبرة
  • وزير الداخلية المكلف يلتقي القائم بالاعمال بالسفارة الصينية
  • سيف بن زايد: مشاركة شرطة الإمارات في تأمين أولمبياد باريس يؤكد تميزها وكفاءتها
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى مبارك المركز بمنشأة القناطر
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة.. صور