بوابة الوفد:
2024-10-05@00:02:27 GMT

انتظام حركة السير بميادين وشوارع الشرقية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

حالة من الهدوء تشهدها عدد من مدن ومراكز محافظة الشرقية، وخاصة مدينة الزقازيق، إذ إن يسود الطرق والمحاور والشوارع الرئيسية، اليوم الخميس، سيولة مرورية، وانتظام فى حركة سير السيارات.

 

يأتي ذلك وسط انتشار لرجال المرور واللجان المرورية التي تقوم بالفحص والتأكد من التراخيص الخاصة بالسائقين، للكشف عن المخالفات المرورية.

 

وتشهد عدد من المناطق بمحافظة الشرقية اختناقات مرورية محدودة وخاصة فى مدينة الزقازيق، وذلك خلال ساعات الذروة، بسبب أوقات العمل بالمصالح الحكومية، ومن أهم تلك المناطق: "منطقة كوبرى أبو عميرة، ومنطقة كوبرى الممر، وشارع المحافظة، ومنطقة القومية" .

 

هذا وتشهد عدد من المناطق بالطرق والتقاطعات في الشرقية انتشارًا لرجال المرور وفي المحاور والإشارات على مدار اليوم، وذلك للقضاء على أى اختناقات مرورية قد تحدث، ولتيسير حركة السير أمام المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية حركة السير انتظام الوفد ميادين شوارع

إقرأ أيضاً:

إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء

أعلنت مدينة إكسبو دبي، موعد افتتاح "مدينة الشتاء"، التي تمتد في الفترة من 6 إلى 31 ديسمبر المقبل، بالشراكة مع "تويز آر أص"، وتشهد تحول ساحة الوصل إلى وجهة احتفالية شتوية ومصنعٍ ضخمٍ للألعاب.

وقالت آمنة أبو الهول، المدير الإبداعي التنفيذي - الترفيه والتجارب في مدينة "إكسبو دبي"، إن الأنظار تتجه إلى ساحة الوصل حيث تتحول إلى ورشة ألعاب كبيرة مع مجموعة من الأنشطة والعروض البصرية والضوئية بهدف صنع العديد من الذكريات لزوار ومقيمي إمارة دبي.

أخبار ذات صلة «شراع الأولمبياد الخاص» يُفتتح غداً بالميناء السياحي منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»

وتقدم مدينة الشتاء العديد من النشاطات المستوحاة من سحر العطلات بما في ذلك لقاء سانتا والمشاركة في ورش العمل التي يستضيفها مساعدو سانتا، وسوق القطب الشمالي.

وتشهد مدينة الشتاء في موسم هذا العام نسخة جديدة من حفلات "كارولز باي كاندلايت" الشهيرة، مع أوركسترا الفردوس التي ستقدم مجموعة من أغاني الأعياد المفضلة بصحبة طلاب المدارس.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • إعلام لبناني: غارة إسرائيلية جديدة تستهدف المناطق الشرقية جنوبي لبنان
  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة