الوطن:
2024-07-01@17:54:15 GMT

مصرع شخصين في تصادم سيارة وموتوسيكل ببورسعيد

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

مصرع شخصين في تصادم سيارة وموتوسيكل ببورسعيد

لقي رجل وطفل مصرعهما أمس، في تصادم سيارة وموتوسيكل على طريق بورسعيد المنزلة، بعد كمين شادر عزام الأمني جنوب بورسعيد، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وجرى نقل المتوفيين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

مصرع شخصين في حادث تصادم

تلقى اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع الرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة، بإنه وصل عن طريق سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى 30 يونيو، جثتين هامدتين في تصادم سيارة مع موتوسيكل على طريق بورسعيد المنزلة القديم، وبفحص هويتهما تبين أنهما أحمد محمد زكي عطية 50 سنة، وإبراهيم الأمير الدسوقي 12 سنة.

وتبين من التحريات الأولية، أنّ الرجل كان يقود دراجة نارية ومعه طفل، واصطدما بسيارة مسرعة، مما تسبب في سقوطهما على الأرض وأدى إلى وفاتهما.

الإجراءات القانونية

وأمر مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث، وضبط قائد السيارة المسرعة في الحادث، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل رجال إدارة مرور بورسعيد إلى مكان الحادث، وجرى التحفظ على السيارة والموتوسيكل ونقلهما إلى إدارة المرور تحت تصرف النيابة العامة، لتحقيق السيولة المرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصرع حادث تصادم حادث تصادم بورسعيد

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد

لقى طفل مصرعه، اليوم السبت، بعد أن صدمته سيارة ملاكي بمدينة بلاط في محافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة طفل لمشرحة مستشفى الداخلة العام، وتبين وفاة الطفل محمد محمود سنوسي، 4 سنوات، بعد أن صدمته سيارة ملاكي على الطريق العام أمام المسجد الشرفي لمدينة بلاط، وجرى نقل جثة الطفل لمستشفى الداخلة العام، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • مصرع 3 أطفال انهار عليهم جدران حائط أثناء ربط مرجيحة فى أسيوط