كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة قيام شخص بإطلاق النار على سائق سيارة بسبب الخلاف على أولوية المرور، أن المتهم كان يسير فى طريق وعند أحد الطرق فوجئ بخروج سيارة من الشارع الجانبى وحاول قائدها المرور قبله ما أثار حفيظته ودخل معه فى مشادة كلامية.   وتبين من خلال التحقيقات أيضا، أن المتهم نزل من سيارته وتوجه إلى السائق الآخر وطلب منه الرجوع فرفض الأخير وأصر على البقاء فى مكانه، ما دفع المتهم للعودة لسيارته وأحضر منها سلاح أبيض كان بحوزته، وأطلق منه عدة أعيرة نارية على السائق الآخر اصابته على الفور، ثم حاول أن يعرب من مكان الحادث إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من القبض عليه.

  وكان رجال مباحث القاهرة تمكنوا من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بأنه حال سيره بسيارته بدائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد سيارة أخرى على أولوية المرور إلا أنه فوجئ بقيام الأخير بإشهار سلاح نارى فى وجهه وإطلاق عيار نارى على الباب الخلفى للسيارة، نتج عن ذلك عن ثقب بالباب الخلفى.   بالفحص ـ بناءً على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ـ أمكن تحديد مرتكب الواقعة (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج).. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى الواقعة وعُثر بحوزته على طبنجة "المستخدمة فى ارتكاب الواقعة" - عدد من الطلقات النارية - 4 خزنة خاصة بالطبنجة).   بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة طلق ناري أولوية المرور نشوب مشاجرة أمن القاهرة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين

جدد قاضي المعارضات  بالجيزة  ، حبس المتهمين  بقتل سائق ضربا بعصا خشبية، إثر خلافات جيرة خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين.

قرار جديد بشأن  المتهمين بقتل سائق ضربا بعصا في البدرشين

وكشفت التحقيقات؛  أن خلافات  الجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مقتله.

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة ،  بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

وعلي صعيد اخر ، لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

مقالات مشابهة

  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية