بوابة الفجر:
2024-07-03@14:43:29 GMT

دينا تنضم لقائمة أبطال فيلم "كتف قانوني"

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تعاقدت الفنانة دينا على المشاركة في فيلم "كتف قانوني"، الذي تقوم ببطولته الفنانة هالة صدقي، ومن المقرر إنطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يواصل مخرج العمل سامح عبد العزيز اختيار باقي الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف خلال الأحداث.

 من هم أبطال فيلم "كتف قانوني"؟

 

فيلم "كتف قانونى" من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، وآخرون من النجوم.

ما هي آخر أعمال دينا السينمائية؟

 

ومن ناحية أخرى، تشارك دينا حاليًا كضيفة شرف في فيلم "العميل صفر" الذي يعرض حاليًا في السينمات، وهو فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، فيدرا، إسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة البنوي، أيمن الشيوي أيمن طعمة.

 

أبطال فيلم “الدعوة عامة”


والجدير بالذكر أن دينا، شاركت مؤخرًا في السينما بفيلم "الدعوة عامة"، الذي عرض العام الماضي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وآخرون من النجوم ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى "معتز"، تدعو له والدته دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه ليواجه في حياته أزمات ومشاكل عديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد منذر رياحنة كريم عفيفي هالة صدقي شيرين رضا عمرو عبد الجليل محمد رضوان كريم العدل أسماء أبو اليزيد العميل صفر محمد عبد الرحمن توتا كريم سامي كتف قانوني فيلم كتف قانوني

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، إن تنظيم الإخوان الإرهابي تحالف مع تنظيمات إرهابية خارجية في سوريا والعراق وغيرهما، مثل: تنظيم داعش، كما كان يريد شحن مواطنين لسوريا وبالفعل أرسلوا أشخاصا إلى هناك، مشيرا إلى أن الإخوان لم يكن لديهم إدراك للأمن القومي أو الدولة.

 فكر الإخوان 

وأضاف «القصاص»، خلال حواره عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «الإخوان كانوا يظهرون على وسائل الإعلام المختلفة منذ 11 عاما ويعربون عن مدى سعادتهم بالعمليات الإرهابية، كما كانوا يحرضون على قتل المصريين، والآن يشككون طوال الوقت في مجهودات الدولة».

 مصر قاومت تراكمات ومشكلات

وتابع أن مصر قاومت تراكمات ومشكلات بالتوازي مع مواجهة الإرهاب، مثل إصلاح الاقتصاد ومقاومة فيروس سي وإزالة العشوائيات وإقامة شبكات طرق وكهرباء وطاقة، فضلا عن تدشين المدن الجديدة، فلا يمكن العمل في ملف مع أغفال ملفات أخرى، مضيفا أن مصر تبني وتتوسع في التطوير والتقدم رغم كل الظروف المحيطة بها من أزمات عالمية ونقص عالمي للسلع وصولا للحرب على قطاع غزة وتداعياتها السلبية على مصر والبحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • السعودية تنضم إلى مشروع نظام الدفع الدولي الجديد إم بريدج
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه