قال عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، إنّ أي حزب سياسي يطمح في الوصول إلى السلطة، ولكننا ندرك أنّنا في مرحلة فارقة، ويجب أن يستمر الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه حقق إنجازات غير مسبوقة.

الرئيس السيسي صاحب مشروع

وأضاف عفت، خلال لقائه ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم، المُذاع على قناة «أون»، أنّ كل القواعد الحزبية ترى أنّ الرئيس السيسي صاحب مشروع، وما تحقق من إنجازات يجب أن يستمر، متابعا: «مينفعش واحنا في نص المسيرة نقول محتاجين نجرب حد تاني، لأن السيسي هو الأقدر على فهم المتطلبات المرحلة المقبلة».

انضمام مصر للبريكس

ولفت عفت إلى أنّ الرئيس السيسي نجح في عمل توازن كبير جدا في العلاقات الخارجية، وتعامل مع المشكلات التي تحيط بمصر على المستوى الإقليمي والدولي بشكل جيد، كما أنّ مصر عادت في عهد الرئيس السيسي إلى المكانة التي تليق بها، وآخرها الانضمام إلى تكتل البريكس.

وتابع: «الشعب المصري كله استفاد من النجاحات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي، في ناس كتير استفادت من مشروع حياة كريمة وعلاج فيروس سي، والطرق الجديدة، ومشروع تطوير القرى وغيره».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عفت السادات الرئيس السيسي البريكس الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يؤكدان استمرار التشاور بشأن تطورات غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيسان المصري والجنوب أفريقي استمرار التشاور بين الدولتين والقيادتين بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما القضية الفلسطينية والتطورات الجارية في قطاع غزة،

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً بالرئيس "سيريل رامافوزا" رئيس جنوب أفريقيا، توجه خلاله الرئيس بالتهنئة للرئيس الجنوب أفريقي بمناسبة فوزه في الانتخابات، وتوليه فترة رئاسية جديدة، مؤكداً استمرار التعاون بين البلدين في الفترة المقبلة، وهو ما ثمنه الرئيس "رامافوزا"، مؤكداً بدوره أهمية تنامي العلاقات بين الدولتين، والمضي قدماً في تعزيز أطر التعاون على مختلف الأصعدة.

كما أكد الرئيسان استمرار التشاور بين الدولتين والقيادتين بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما القضية الفلسطينية والتطورات الجارية في قطاع غزة، وكذا الموضوعات التي تمس القارة الأفريقية، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين، ويعكس الأواصر الأخوية التاريخية التي تجمع شعوب القارة الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • مدبولي يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يؤكدان استمرار التشاور بشأن تطورات غزة
  • السجل العقاري: بدء تسجيل 1608 عقارات في بريدة.. يستمر حتى 7 أكتوبر
  • السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • السيسي: نبذل أقصى الجهد لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية
  • الرئيس السيسي: مصر لن تألو جهدا لوقف الحرب في السودان
  • السيسي لـ وفد سوداني: نبذل أقصى جهد لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)