لقيت سيدة وطفل مصرعهما وأصيب 4 أشخاص آخرين بإصابات متنوعة، جميعهم من أسرة واحدة من محافظة القاهرة، إثر حادث إنقلاب سيارة ملاكي، صباح اليوم الخميس، عند الكيلو 15 شرقي مدينة مطروح، على طريق مطروح - الإسكندرية، وتم نقل الجثتين والمصابين بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى مطروح العام.

دخل مستشفى مطروح العام، زينهم عبد المعز الراوي " 53 سنة " من القاهرة ، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وأسماء حسين محمد محمد " 23 سنة " من القاهرة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ومصطفى زينهم عبد المعز " 25 سنة " من القاهرة، مصاب  بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد زينهم عبد المعز " 14 سنة " من القاهرة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

     

كما استقبل المستشفى، يونس مصطفى زينهم سنة واحدة من القاهرة، وصول جثة هامدة، وهدي محروس مصطفى 49 سنة من القاهرة، وصول جثة هامدة، إثر حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو 15 شرقي مدينة مرسى مطروح.

وتحرر المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، واتخاذ اللازم نحو التصريح بدفن الجثتين وتسليمهما لذويهما، وتم رفع آثار الحادث، وعادة حركة المرور على الطريق بشكل طبيعي

وقال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، بأنه تم تقديم كافة الإسعافات الطبية والعلاجية للمصابين، مع استمرار رفع درجة الاستعداد، المستمر بمستشفيات المحافظة، خاصة مع زيادة حركة السفر على الطرق، والإقبال السياحي الكبير على المحافظة على طول الساحل. 

           

 


 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة مطروح حادث سيارة مستشفى مطروح العام طريق مطروح اخبار الحوادث المصيف اخبار مصر بکدمات متفرقة بالجسم من القاهرة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

 لقي شخصين مصرعهما وتعرض 5 آخرين للإصابة ،  اليوم الأربعاء،  فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، علي شهد طريق سفاجا قنا،تم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق .

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80.

على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالي والتعدي عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

 بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4/6/2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية، وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول 9 أشخاص، وطرف ثان 4 أشخاص، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة، وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23/6 تم ضبط باقي أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكي، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة