صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@19:09:01 GMT

ناشفيل يوقف «مسلسل انتصارات» ميسي!

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

ميامي (د ب أ)

أخبار ذات صلة موفد الرئيس الأميركي يزور لبنان لمتابعة اتفاق ترسيم الحدود البحرية توافق مصري أميركي حول أهمية التوصل إلى حلول سياسية للأزمات


أوقف ناشفيل مسلسل الانتصارات المتتالية، لنجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، مع فريقه الجديد إنتر ميامي، وتعادل معه سلبياً، ضمن الدوري الأميركي للمحترفين.


وكان ميسي قاد إنتر ميامي للفوز في تسع مباريات متتالية، منذ بداية مشاركاته مع الفريق، وتُوج معه بلقب بطولة كأس الدوريات، كما بلغ معه نهائي بطولة كأس أميركا المفتوحة. ولكن انتصارات ميسي المتتالية مع الفريق توقفت أمام ضيفه ناشفيل بالتعادل السلبي في الدوري الأميركي، ليجدد هذا التعادل مخاوف الفريق الأميركي وجماهيره، من عدم الوصول إلى الأدوار الفاصلة في البطولة هذا الموسم، لاسيما أن ميسي انضم إلى إنتر ميامي، والفريق يعاني من موقف صعب للغاية في الدوري الأميركي.
وحضر المباراة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وكان ناشفيل هو الأقرب إلى الفوز على مضيفه، وتم إلغاء هدف للفريق بداعي التسلل.
ولم يستطع ميسي استغلال فرص التسجيل التي سنحت له عبر أكثر من ضربة حرة احتسبت للفريق من أماكن متميزة، كما تصدى إليوت بانيكو حارس مرمى ناشفيل لمحاولة مراوغة من ميسي في الوقت بدل الضائع للمباراة، وكان ميسي قاد انتر ميامي للفوز على ناشفيل بركلات الترجيح، قبل أيام في نهائي مسابقة كأس الدوريات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا الدوري الأميركي إنتر ميامي ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!

*شهداء الجيلي*
*منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!*
*تضحيات المخابرات كانت ولا تزال*

الأخيار من رجال قوات هيئة العمليات التابعة للمخابرات العامة والذين ارتقوا شهداء في معركة الجيلي لم يكونوا الأوائل وان تمنينا أن يكونوا آخر من يستشهد من قواتنا التى تقاوم مليشيا الدعم السريع في كل المحاور

لم يكن شهداء الجيلي الأوائل فلقد قدمت هيئة العمليات قبلهم العديد من الشهداء في كل المواقع -ضباط وأفراد -ما تأخروا يوما عن متحرك ولا تغافلوا عند نداء

لقد تم حل قوات هيئة العمليات سابقا بشكل مجحف وجرت تصفيتها بتحريض كبير من قيادة مليشيا الدعم السريع والتى كانت تضمر إشعال حرب المدن ولا نريد قوة متخصصة في مثل هذه الحروبات كقوات الهيئة التى أعدت خصيصا لحرب المدن !

رغم ما حدث ومع بروز التحدى والحاجة لقوات هيئة العمليات جرى تجميع أغلبها في أيام و-الى الميدان مباشرة !

عمليات نوعية ضخمة تنفذها قوات هيئة العمليات اليوم حتى أصبح هتافها -امن يا جن-على كل لسان !!
كانت المقاومة وكان التحدي من اول لحظة والمخابرات العامة تلقى بثقلها وقوتها في معركة الكرامة عسكريا وسياسيا ولقد أنجزت و-لا تزال -العديد من الملفات /محليا وخارجيا ويد المخابرات طويلة و ستطول أطول إن شاء الله!!

عندما كانت المساحات ضيقة والقوات تقاتل في بضع كيلومترات في أم درمان فوجيء الناس -كل الناس- بالفريق مفضل يصل ام درمان نهارا جهارا وهو يعلن عزيمة الدولة على تحرير العاصمة وطرد المليشيا

كان وصول الفريق مفضل يومها للعاصمة والذي أشر شمال وكان في أن درمان كأول مسؤول بالدولة يخرج من بورتسودان يكشف عن دور المخابرات القائم والقادم ومنها توالت التضحيات وتعاظمت المواقف و لا تزال !

بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!