صدى البلد:
2024-09-19@21:01:00 GMT

قرار عاجل بشأن مصرع أجنبي بمدينة نصر

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

قررت نيابة مدينة نصر، حبس شخص أجنبي، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتخلص من صديقه بعد طعنات بسبب خلافات مالية بينهم بمدينة نصر.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكلفت النيابة أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك.

وكان قد لقي أجنبي مصرعه علي يد صديقه خلال مشاجرة بينهما بسبب خلاف مالي ، ونجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة في تحديد المتهم وضبطه والسلاح المستخدم في الجريمة ، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من إحدى المستشفيات بإستقبال أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح طعنية إثر إدعاء مشاجرة.

بالإنتقال وبسؤال المصاب إتهم شخص آخر يحمل ذات الجنسية مقيم بدائرة القسم بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما نتج عن ذلك إصابته ، وفى وقت لاحق تبلغ من المستشفى بوفاة المصاب متأثراً بإصابته ، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف على الكرة اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسامي قمصان المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط، وكذلك محمد رمضان بعد انضمامه للجنة، كما حضر أيضًا زكريا ناصف عضو اللجنة.

الأهلي يؤجل التعاقد مع الأجنبي الخامس إلى يناير المقبل

شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة القادمة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، والاتفاق على تأجيل البث في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يُحقق مصلحة الفريق واحتياجاته.

عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر القادم وصعوبة لحاقهم بوقت كافٍ بالفريق، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستقام بالإمارات في الفترة من 18 - 21 أكتوبر، هذا فضلًا عن ارتباط الفريق بأول مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من نفس الشهر.

مقالات مشابهة

  • عامل يتحرش بسيدة وسط شوارع المعادي.. والنيابة تقرر حبسه
  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • «تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي
  • ضبط سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة فى المعادى
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية