تحدث قال الإعلامي يوسف الحسيني، عن مهرجان العالم علمين الذى أقيم بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدا أن المدينة نفسها نقلة حقيقة للساحل الشمالي.

وأضاف يوسف الحسيني خلال برنامج “التاسعة” عبر القناة “الأولى” أن مهرجان العالم علمين احدث نقلة نوعية في الساحية بشكل عام وسياحة المهرجانات بشكل خاص.

وأكد يوسف الحسيني أن مدينة العلمين استضافت العديد من الزعماء والقادة على مستوى العالم، مؤكدا أنها انعكاس من انعكاسات الجمهورية الجديدة.

الشركة المتحدة

وأكد الاعلامي يوسف الحسيني أن مهرجان العالمين انجاز حقيقى غير مسبوق يجب توجيه الشكر عليه للشركة المتحدة التي كانت مسؤولة عن تنظيم فاعليته خلال الفترة الماضية.

وشهدت مدينة العلمين الجديدة على مدار شهرين أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، والذي جمع بين العديد من الفعاليات سواء الترفيه أو الرياضة أوالفن والثقافة على مدار أيامه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي يوسف الحسيني الجمهورية الجديدة الشركة المتحدة العلمين الجديدة العالم علمين المهرجانات یوسف الحسینی

إقرأ أيضاً:

22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين

يستعد نجوم مسرحية “السندباد” والتي يخوض بطولتها النجم كريم عبد العزيز لعرضها ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر انطلاقه يوم ١١ يوليو، ويستمر حتى ٣٠ أغسطس المقبل.

 

ويبدأ انطلاق عرض مسرحية “السندباد” يوم ٢٢ من شهر أغسطس وتستمر حتى يوم ٢٤ من نفس الشهر، وذلك بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، ويشارك في بطولة مسرحية السندباد كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، ومصطفى خاطر وآخرين.

قصة مسرحية السندباد

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

 

نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

مهرجان العلمين والذي يحمل شعار "العالم  علمين"، حيث أعلنت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية إقامة النسخة الثانية منه هذا العام في الفترة، مابين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

 

يعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسًا لاهتمام الدولة المصرية بتطوير مدينة  العلمين الجديدة وتحويلها إلى وجهة ثقافية وسياحية مميزة، ويهدف إلى جذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.

مقالات مشابهة

  • روان مسعد تكتب: في الصيف.. حقا العالم علمين
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار 
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • يوسف الحسيني عن التعديل الوزاري: الناس متفائلة
  • المصريون مستبشرون.. تعليق يوسف الحسيني على اختيارات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • يوسف الحسيني عن التحديات أمام الحكومة الجديدة: "مش هتبقى ماشية زي السكنية في الحلاوة"
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • العالم علمين يطارد رائحة الموت