دهس قطار خمسة أشخاص كانوا يعملون على القضبان في منطقة تورينو بشمال إيطاليا الخميس، مما أسفر عن مقتلهم، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأصيب عاملان آخران لكن القطار لم يصدمهما، حسبما ذكرت وكالة أنسا للأنباء.

ووقع الحادث حوالي منتصف الليل بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت جرينتش) في بلدية برانديزو التابعة لمنطقة تورينو الحضرية.

أخبار ذات صلة إيطاليا تعتزم بحث ملف الهجرة مع دول شمال أفريقيا بمشاركة أوروبا «زوارق أبوظبي» تستعد لمغامرة سان نازارو

ووفقاً لتقارير، كان الرجال يعملون في شركة كانت تقوم بأعمال لاستبدال أجزاء من خط السكة الحديد، الذي يربط بين المدن الشمالية الرئيسية في تورينو وميلانو، عندما دهستهم قاطرة تنقل عربات فارغة من ألساندريا باتجاه تورينو.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية من بينها وكالة أنسا وصحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية أن القطار كان يسير بسرعة 160 كيلومتراً في الساعة.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قطار إيطاليا السكك الحديدية

إقرأ أيضاً:

حادث تصادم قطار وحافلة في سلوفاكيا يودي بحياة 4 أشخاص

قتل أربعة أشخاص وأصيب خمسة آخرون، الخميس، في تصادم قطار وحافلة في سلوفاكيا.

اعلان

وأكدت خدمة الإنقاذ السلوفاكية وقوع الوفيات والإصابات. وقالت الشرطة إن الحادث وقع بعد الساعة الخامسة مساء بقليل. (1500 بتوقيت غرينتش) في بلدة نوفي زامكي.

وأظهرت لقطات فيديو أن محرك القطار كان يحترق.

وقالت الشرطة إن وزير الداخلية ماتوس سوتاي إستوك توجه إلى موقع الحادث.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قبل الانتخابات التشريعية المبكرة... مارين لوبان تشكك في دور رئيس الجمهورية كقائد أعلى للقوات المسلحة انطلاق قمة الاتحاد الأوروبي واتفاق وشيك على توزيع المناصب العليا شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع سلوفاكيا ضحايا حادث اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: حزب الله يقصف الجليل الأعلى بنحو 40 صاروخًا ومستشفيات إضافية في غزة قد تخرج عن الخدمة يعرض الآن Next انطلاق قمة الاتحاد الأوروبي واتفاق وشيك على توزيع المناصب العليا يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع أوكرانيا يعرض الآن Next أكثر من 755 ألف شخص معرضين لخطر المجاعة خلال الأشهر المقبلة في السودان يعرض الآن Next اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة اعلانالاكثر قراءة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي انتخابات الرئاسة الإيرانية: ما هي مواقف المرشحين من المرأة والحجاب الإجباري؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة حركة حماس فلسطين انتخابات روسيا الضفة الغربية بوليفيا فرنسا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • غضب جديد في مصر بسبب "حلايب وشلاتين"
  • تفجير سيارة مفخخة في تل أبيب
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • قتيلان و10 مصابين إثر خروج قطار للركاب عن سكته شمالي روسيا
  • حادث تصادم قطار وحافلة في سلوفاكيا يودي بحياة 4 أشخاص
  • العثور على جثة مجهولة هوية داخل قطار بمحطة دراو في أسوان
  • مقتل وإصابة 12 شخصاً في حادث قطار بروسيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن سكته في جمهورية كومي الروسية
  • مقتل وإصابة 12 شخصا إثر خروج قطار للركاب عن سكته شمال روسيا
  • روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)