كشف الفنان الشاب كريم كريم كواليس أول تجاربة السينمائية في فيلم "أولاد حريم كريم" الذي تم عرضة يوم الثلاثاء الماضي، في إحدي السينمات الكبري بمدينة 6 أكتوبر.

 

وقال كريم كريم في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "تحمست كثيرا لمشاركتي في "أولاد حريم كريم" لإنه مختلف،  وأجواء العمل مميزة ومسلية وبها راحة نفسية كبير على المستوى العام، موضحا أنه يقدم شخصية شاب يدعي "بوكس" وهو بيحب الحب للغاية"، ويجمعه أحداث الفيلم كثيرا بالفنانة بشري وعلا غانم وهنا داود، وعمرو عبد الجليل، وسعيد للغاية بالتعامل معهم.

كريم كريم: بشري تخطت حاجز الخوف اللي كان عندي  

 

وعن تعامله مع الفنانة بشري قال: "هي أول واحده أتعامل معاها في بداية الفيلم، وكلمتني في الأول كأنها تعرفني من زمان وهي ساعدتني علي تخطي حاجز الخوف لدي".

 

كريم كريم: لم أشعر بالخوف لإنضمامي في فيلم “أولاد حريم كريم ”

 

وتابع: "لم أشعر بالخو إطلاقا للمشاركة في فيلم لدية جزء ثاني لأنه هو نفس المخرج والمؤلف مؤكدا أن الفيلم ينضم إليه مجموعة كبيرا من الشباب وهذا كان مريح بالنسبة له للغاية".

 

وفي نفس السياق قالت والده الفنان الشاب كريم كريم عن رأيها في موهبة أبنها قائلة: "كريم موهوب جدا، وأتمني ان يستمر في التمثيل، ويقدم أعمال مهمة والأهم أن ينال إعجاب الجمهور".

أحداث فيلم أولاد حريم كريم 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يواصل مصطفى قمر خلاله تقديم شخصيته كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته بعد مرور 18 عامًا.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

 

ويضم فيلم أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، تيام قمر، علا غانم، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أبطال فيلم أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم کریم کریم

إقرأ أيضاً:

ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بدلة بنفسجية اللون، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 
أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها