كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن النيجيري جونيور أجايي حصل على كافة مستحقاته عن الموسم الماضي، مشيرا إلى أن اللاعب توجه للحصول على مستحقاته ورواتبه عن الموسم الجديد، وتم إبلاغه من جانب الإدارة المالية بأنه لم يتم صرف أي شئ للاعبين عن الموسم القادم، وفوجئ بحالة هياج وعصبية من اللاعب النيجيري وقيامه بإتلاف بعض الأشياء داخل النادي.

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "لم يحدث أي شجار مع أجايي داخل نادي سموحة، اللاعب يريد الحصول على مستحقاته عن الموسم الجديد، وقام بالتوجه لعمل محضر، وحدث تضارب في أقواله ما بين محضر الشرطة والنيابة، وسبق وكرر تلك الواقعة عندما كان لاعبا في الأهلي".

وأضاف: "معنا إيصال رسمي قام اللاعب بالتوقيع عليه بأنه تسلم 50 ألف دولار عن آخر الدفعات المستحقة عن الموسم الماضي، واللاعب لم يتقدم بأي شكاوى للفيفا، لكن محاميه أرسل خطابا وقمنا بالرد عليه، واجايي أجرى جراحتين لدى أكبر الأطباء في مصر، وتسلم جميع مستحقاته عن السنة الماضية لكنه يريد فلوس عن الموسم الجديد".

وأكمل: "لا نعرف ماذا يريد اللاعب النيجيري ومنذ أن انضم للنادي وهو مصاب ولم نتحدث معه مطلقا بشأن فسخ عقده، رغم أن العقد مُجحف ويحصل على أموال كثيرة، واحترمنا العقد بالكامل معه".

وزاد: "قمنا بتدعيم سموحة بصفقات جيدة، وسموحة سيكون في مركز جيد، وسيظهر بشكل طيب في الدوري".

وتابع: "دوكو دودو يمتلك عرضا من أولمبيك ليون الفرنسي، بـ600 ألف يورو، ولدينا عروض للتعاقد مع صديق إيجولا ولكن لن نفرط فيه، هناك عرض من مصر لضمه، وعرض خارجي مقابل مليون و500 الف دولار، واللاعب طلبه الأهلي في يناير ورفضنا رحيله وفي الصيف لم يتم الحديث عنه مطلقا من النادي الأحمر".

وأشار إلى أن حسين فيصل يمتلك عرض من إسبانيا من نادي أتلتيك بلباو، وهناك مناقشات بشأن اللاعب حاليا، والأهم قيمة العرض والتوقيت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عن الموسم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • طلب إحاطة بشأن أزمة عجز المعلمين خلال العام الجديد والاعتماد على ذوي الكفاءات
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد