كشفت الفنانة بشري كواليس تجربتها في فيلمها الجديد "أولاد حريم كريم" الذي تم عرضة يوم الثلاثاء الماضي في إحدي السينمات الكبري بمدينة 6 أكتوبر.

 

بشري: سعيدة بتجربتي في أولاد حريم كريم 

 

وقالت بشري في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني" عن تجربتها في فيلمها "أولاد حريم كريم": "سعيده جدا بمشاركتي في "أولاد حريم كريم" وسعيدة بالتجربة لأنها كانت ممتازة وممعته للغاية، وحبه أشكر الشركات التي أمنو بنجاح هذا الفيلم وهما الإنتاج والتوزيع".

وأكدت بشري أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من الشاب سيساعد علي نجاحة لأنه مناسب لجميع الأعمار.

 

بشري لطلعت زكريا: كان نفسي تكون معانا

 

وتمنت بشري أن يكون الفنان الراحل طلعت زكريا حاضرا في الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم" قائلة: "كان نفسي تكون معانا وأنت وحشتنا أوي"، مؤكدا أنه كانت تحبه كثيرا، وتهدي هذا العمل له، ومتمنية له بالرحمة والمغفرة".

أحداث فيلم أولاد حريم كريم 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يواصل مصطفى قمر خلاله تقديم شخصيته كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته بعد مرور 18 عامًا.

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

 

يضم فيلم أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، تيام قمر، علا غانم، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة بشرى الفجر الفني أبطال فيلم أولاد حريم كريم الفنان طلعت زكريا أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة

كشفت الفنانة أروى جودة أسباب حماسها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حرب نفسية" التي يتم عرضة حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "ما جذبني إلى المسلسل في البداية هو الغموض الذي يحيط به منذ الحلقة الأولى، حيث تجد البطلة زوجها مقتولًا ويتم اتهامها بقتله رغم أنها لم تفعل ذلك، ثم تكتشف أن هناك شخصًا ما يتحكم في حياتها وهي ام تستطيع منع ذلك، هذا الغموض أثار فضولي بشكل كبير وجعلني متحمسًا للعمل في المسلسل بسبب فكرته، بالإضافة إلى ذلك، أحببت العمل مع المخرج أحمد شفيق".

وأكدت أروى جودة أنها قامت بالتحضير لشخصيتها من خلال جلسات مع المخرج أحمد شفيق، والراحل مصطفى درويش، وأشادت بدور المخرج في تعزيز النقاش حول الشخصيات وطريقة إدراك كل شخص لشخصيته، بهدف تحقيق تناغم شامل بين جميع العناصر.

 

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • الترخيص للمنشآت الخاصة بتقديم خدمة الفحص الفني للمركبات