موقع 24:
2024-08-11@13:29:51 GMT

برشلونة يفرض سيطرته على فاتي بعد الإعارة

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

برشلونة يفرض سيطرته على فاتي بعد الإعارة

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة سيواصل فرض سيطرته على لاعبه أنسو فاتي رغم اقترابه من الرحيل على سبيل الإعارة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة سبورت إن النادي الكاتالوني تلقى أكثر من عرض للاستغناء عن اللاعب الشاب، أبرزه من توتنهام الإنجليزي، قبل أن يدخل برايتون على الخط ويقترب من الظفر بالصفقة.


???? La condición del Barça para dejar salir a Ansu Fati

???? El FC Barcelona solo acepta una cesión por una temporada de Ansu para tener controlado al futbolistahttps://t.co/AuZle0ipuD

— Diario SPORT (@sport) August 30, 2023 وأوضحت أن "السبيرز" كان يرغب في إضافة بند خيار شراء الدولي الإسباني عقب نهاية عقد الإعارة ولكن البرسا رفض أن يضع احتمالية خسارة خدمات فاتي بشكل نهائي.
وذكرت أن إدارة برشلونة تمسكت بأن يرحل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، حتى لا يفقد السيطرة على اللاعب الذي يمتلك قدرات فنية هائلة ومن المتوقع أن يرتفع مستواه عقب اللعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.
واختتمت: "برشلونة يركز خلال الساعات المتبقية من سوق الانتقالات على حسم مستقبل فاتي ما يفتح الباب أمام ضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أنسو فاتي برشلونة

إقرأ أيضاً:

هل ينجح برشلونة في خطف نجم تشيلسي ؟


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني قد يستكشف التعاقد مع لاعب وسط جديد قبل نهاية الميركاتو على الرغم من أن المدير الفني هانزي فليك أعلن بأنه سعيد بخيارات خط الوسط لديه.


ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أنه بعد الأداء الرائع في الفترة التحضيرية من مارك كاسادو ومارك بيرنال في جولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن البارسا لا يزال ينوي التعاقد مع لاعب خط وسط آخر.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة أظهر في وقت سابق اهتمامًا بالتعاقد مع أمادو اونانا وميكيل ميرينو ولكنه لم يُقدم على أي خطوات متقدمة من أجل ضمهما.

عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في كأس السوبر الإنجليزي عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الإنجليزي


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة اتصلوا بكارني تشوكويميكا نجم خط وسط تشيلسي الشاب البالغ من العمر 20 عامًا وإذا غير فليك رأيه في الأسابيع الأخيرة من الميركاتو فسيكون هو الأولوية.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تشوكويميكا ينتظر مزيدًا من الاتصالات من برشلونة، حيث لا تبدو الصفقة مرجحة في الوقت الحالي ولكنها ليست مستحيلة نظرًا لعدم ضمان مكانه أساسيًا في تشكيلة تشيلسي تحت قيادة المدير الفني إينزو ماريسكا.

مقالات مشابهة

  • مستجدات حادث أحمد فتوح: تحليل مخدرات.. وإخلاء سبيل محمد صبحي.. وتحرك الزمالك قانونيًا
  • موقف مُعقد.. هل يرحل نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي؟
  • وضعية معقدة ومستقبل غامض.. ماذا يحدث لفاتي في برشلونة؟
  • تقارير: بورنموث يتعاقد مع أراوخو وهذا موعد الإعلان الرسمي
  • هل ينجح برشلونة في خطف نجم تشيلسي ؟
  • الأهلي المعماري يعلن تعاقده مع يحيى عطية الله على سبيل الإعارة من الدوري الروسي
  • الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة يحيى عطية الله «خاص»
  • نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن ضم أولمو والصليبي يضرب نجم الأهلي وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • نادي تشيلسي الإنجليزي يُعير مدافعه جيلكريست إلى شيفيلد يونايتد
  • الإصابة تحسم مستقبل فاتي مع برشلونة