البوابة-أثار الفنان أحمد الفيشاوي، جدل و تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب ظهوره بصحبة ابنه (تيتوس) و والدته الألمانية (دنيس ولمان).

اقرأ ايضاًطليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها مجددا بطريقة مثيرة للجدل

و ظهر أحمد الفيشاوي مع ابنه و والدته لأول مرة  في غاية الانسجام و الود في حمام السباحة، و خلال تناولهما الطعام، وعلق احمد على الصور قائلا: (أهلا بك في بيتك يا يابني، أحبكما، العائلة تأتي أولا).

وتعتبر دنيس هي الزوجة الثالثة لأحمد الفيشاوي، وظلت تعاني سنوات من عدم اعتراف الفيشاوي بنسب إبنه، ورفعت دعوى قضائية ضده قبل عامين تطالب خلالها بإثبات نسب طفلها له، و ذلك منذ إعلان لينا أحمد الفيشاوي، أن لها أخ من الأب من أم ألمانية ويعيش هناك، وأنها التقيت به ويُدعى (تيتوس).

اقرأ ايضاًأحمد الفيشاوي يستفز الجمهور بتأدية مناسك العمرة بالـ(تاتو)

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات تليفزيونية له، عن عدد زيجاته بالإضافة لمشاعره المتضاربة تجاه زيجاته السابقة، مشيرًا بفشله في بناء العائلة التي كان يحلم بها.

 

وقال أحمد الفيشاوي: “اتجوزت 5 مرات عشان أعمل عائلة وفشلت، فقلت أقعد لوحدي أربي نفسي وأقعد مع نفسي عشان مضيعش مستقبلي وأبوظ اسم عائلتي”، وبعد تجاربه الفاشلة في الزواج، قال: “حسيت إني كاره نفسي ومكسوف من نفسي”.

 

أما عن غيابه لفترة عن الساحة الفنية، علق أحمد الفيشاوي قائلًا: “عندي أفلام كتير هتأثر لسنين طويلة الفترة الجاية، وهخوض تجربة الإخراج أيضًا”.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك
 

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم “بنقدر ظروفك” والتي تدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك، في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك
 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

 

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته لأول مرة
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • ماثيو ماكونهي يثير رعب معجبيه بظهوره الأخير
  • أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب