البوابة:
2024-06-29@13:02:34 GMT

كاظم الساهر يلتقي جمهوره في ألمانيا في هذا الموعد

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

كاظم الساهر يلتقي جمهوره في ألمانيا في هذا الموعد

البوابة- يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم في ألمانيا وسط حضور أغلب الجاليات العربية هناك يوم 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ومن المقرر أن يقدم فيه مجموعة من أغانيه الشهيرة القديمة و الجديدة.

اقرأ ايضاًشبيه كاظم الساهر يثير حالة من الجدل..نسخة في الصوت والشكل

ويأتي حفل كاظم الساهر في ألمانيا للجالية العربية، ضمن جولته الأوروبية، التي يقدمها القيصر في العديد من الدول الأوروبية، وتبدأ تلك الجولة بحفل في السويد.

و كان الساهر قد أحيا حفلًا في دبي في شهر يوليو/تموز الماضي، وشاركه في الحفل المطرب حسين الجسمي، حيث حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا في هذا الحفل، كما أحيا حفلاً غنائياً في جدة في المملكة العربية السعودية في شهر يوليو/تموز الماضي، وغني مجموعةمن أغانيه القديمة و الحديثة التي تفاعل معها الجمهور.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كاظم الساهر کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • معجبة تطلب الزاواج من كاظم الساهر.. وهذا ردّه
  • كاظم الساهر يشعل الاجواء برده على طلب زواج علني في القاهرة.. فيديو
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • كاظم الساهر| كواليس حفل القاهرة قبل ساعات من إقامته.. صور
  • غدا.. كاظم الساهر يلتقي الجمهور المصري في القاهرة الجديدة
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا