بوابة الفجر:
2024-07-06@02:51:18 GMT

أزمة جديدة.. كولر يهدد بعدم تجديد عقد نجم الأهلي

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل نجم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى إن هناك احتمالية لرحيل قائد الفريق.

وأكد إسلام صادق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي طلب تأجيل تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل إلى إشعار أخر.

كولر يضع شرطًا لتجديد عقد السولية

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن"، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رهن تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي لمدة موسمين لحين معرفة مصير الإصابة التي تطارد اللاعب في الفترة الماضية.

نجم الأهلي السابق: لا بد من إعفاء لاعبي الأحمر من معسكر منتخب مصر نجم الأهلي السابق يتغزل في مجلس الخطيب لهذا السبب

وتابع: يرغب كولر في التأكد من سلامة اللاعب وجاهزيته لخوض غمار الموسم المقبل قبل منح لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لتجديد عقده لمدة موسمين.

وأضاف: كولر طلب قبل تجديد عقد السولية إجراء الكشف الطبي على اللاعب ومعرفة طبيعة الإصابة التي يعاني منها خاصة أنها تكررت أكثر من مرة في الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر إسلام صادق عمرو السولية اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم تجديد عقد السولية مارسيل كولر تجدید عقد

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر

حرص نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا الجهاز الفني للفريق بقيادة  علي ماهر قبيل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية على الوقوف في ممر شرفي لزميلهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك بعد تجديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025/2024.


كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟

 نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء.

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود