البوابة:
2024-06-30@01:03:59 GMT

بالفيديو.. ردة فعل مؤثرة لممرضة سعودية لحظة تكريمها

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

بالفيديو.. ردة فعل مؤثرة لممرضة سعودية لحظة تكريمها

أشعل فيديو مؤثر يظهر ردة فعل ممرضة سعودية خلال سماع تكريمها في مستشفى حفر الباطن، وسائل التواصل الإجتماعي، نظرا للحالة التي ظهرت عليها لحظة سماعها للخبر، وعدم سيطرتها على دموعها التي انهمرت على وجنتيها فرحا.

وقد تم تكريم الممرضة "روابي بن صالح العنزي" من قبل المستشفى، نظرًا لخدمتها المثالية واجتهادها في رعاية المرضى.

وعندما سمعت كلمات الشكر والتقدير التي تم نقلها عبر جهاز النداء الصوتي في المستشفى، لم تستطع الممرضة تمالك نفسها وذرفت الدموع فرحًا.

شاهد.. ردة فعل ممرضة سعودية في مستشفى #حفرالباطن تفاجأت بتكريمها عبر جهاز النداء الصوتي نظير خدمتها ورعايتها للمرضى
عبر:@fawaz749 pic.twitter.com/tPqVdgxY7S

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) August 30, 2023

وجاء في مقطع الفيديو: "الزميلة الاختصاصية.. اختصاصية التمريض في قسم عناية القلب والقسطرة القلبية ولأنها تميزت وأسهمت في راحة وخدمة المستفيد، كان من الواجب شكرها وتكريمها على ما بذلت من جهود متمنين لها مزيدا من التقدم والعطاء".

وأبان المقطع تأثر الممرضة، التي بدت واقفة في أحد الممرات بالمستشفى وهي تستمع لكلمات الشكر والتقدير عبر جهاز النداء الصوتي، وسط فرحة زميلاتها في القسم.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الكنيدري: النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية بمراكش تختار الصين ضيفة شرف

أكد محمد الكندري رئيس جمعية الاطلس الكبير ومدير المهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش، أن نسخة هذه السنة تعرف مشاركة وفود متنوعة تمثل دول من اسيا وافريقيا  كالصين اندونيسيا بوركينافاسو.

واضاف ان نسخة هذه اختارت دولة الصين الشعبية كضيفة شرف لما يميز البلدين من علاقات متميزة.

وأضاف  الكنيدري الذي كان يتحدث  خلال الندوة الصحافية التي تسبق فعاليات أن المهرجان يأتي في سياق خاص عقب زلزال الحوز المدمر الذي ضرب عدد من مدن واقاليم المملكة، مجددا في هذا الصدد  تعازيه ومواساة لضحايا الزلزال.

وأكد الكندري أن الاطلس الكبير ساهمت في إيواء 25 دوار باقليم الحوز بمساهمة مؤسسات أجنبية مهمة، إلى جانب تقديم مساعدات غدائية واغطية لفائدة المتضررين.

وبالعودة  لتفاصيل هذا الحدث الفني أكد الكنيدري أن النسخة الحالية  تعرف مشاركة 700 فنان يمثلون دول من اسيا ودول أفريقيا كإندونيسيا بوركينافاسو والسنغال…

وسلط الكندري الضوء على روزنامة العروض وفضاءاتها الموزعة عن المسرح الملكي قصر الباهية لأول مرة ستقام سهرات موضوعاتية  افتتاح بليلة صينية مغربية والمزج بين الثقافة المغربية والثقافة الصينية.

في حين الليلة الثانية ستعرف مشاركة كل الفرق الأجنبية المشاركة ،تم الاحتفاء بنوع معين من الفلكلور وهذه السنة تم اختيار  احواش  الاطلس الكبير.

وهذا الاحتفاء سيمزج  بين الفنون التقليدية  والعصرية  الرأي والركادة،  وستختتم فعاليات المهرجان بمد جسور الأصالة  والمعاصرة  بين الفنون الشعبية  القديمة مع الأغاني  المغربية العصرية و سيحييها  المطرب  المغربي فؤاد الزبادي، ومن الفضاءات  كذلك التي ستحتضن مواد المهرجان جامع الفنا وساحة الحارثي …

ولم يفوت الكنيدري فرصة اللقاء الإعلامي  لبسط الصعوبات التي واجهت الجهة المنظمة فيما يخص الدعم والتمويل.

كما أثنى في ختام عرضه التقديمي على مجهودات السلطات المحلية والامنية ومصالح وزارة الثقافة والشباب والتواصل  قطاع الثقافة المساهمة في إنجاح  هذا المهرجان الوطني في جميع دوراته.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • بالفيديو .. إسرائيل تهدد الدول التي تعترف بفلسطين ببناء مستوطنات باسمها في الضفة الغربية
  • لجنة التنسيق اللبنانية - الأميركية: لبنان في لحظة مصيرية ووقف الحرب مصلحة إقليمية – دولية
  • بالفيديو.. الكنيدري: النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية بمراكش تختار الصين ضيفة شرف
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • روسيا.. ابتكار جهاز لتكوين "الضوء السائل"
  • استطلاع سي إن إن: 80% من الأمريكيين يرون أن مناظرة بايدن وترمب غير مؤثرة
  • صحيفة سعودية تكشف دوافع فتح الطرقات مؤخرا في اليمن
  • الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية