صحيفة صدى:
2024-09-10@10:06:03 GMT

لوكاكو ينهى إجراءات الانتقال إلى روما الإيطالي

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

لوكاكو ينهى إجراءات الانتقال إلى روما الإيطالي

نواف السالم

قام المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو باستكمال إجراءات انتقاله إلى فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم معارًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بمبلغ يتراوح ما بين 7-8 ملايين يورو.

ومن المقرر أن يمنح انتقال لوكاكو إلى فريق العاصمة الإيطالية جرعة هجومية لفرقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي جمع نقطة وحيدة بعد مرور جولتين، بعد معاناته إثر إصابة الإنجليزي تامي أبراهام بأربطة الركبة نهاية الموسم الماضي.

وقرر لوكاكو الموافقة على تخفيض راتبه من 11 مليون يورو إلى 7.5 ملايين، والانتقال إلى روما الرازح تحت تسوية للعب المالي النظيف مع الاتحاد الأوروبي للعبة “يويفا”.

كما سيجتمع لوكاكو مجددًا، بمورينيو الذي أشرف عليه في تشيلسي، ومانشستر يونايتد، كما خاض في 2021 إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، الموسم الماضي، معارًا مع إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا، وعلى الرغم من تسجيله 14 هدفًا، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يعبّر لوكاكو عن رغبته بالبقاء مع الفريق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تشيلسي الإنجليزي روما الإيطالي روميلو لوكاكو

إقرأ أيضاً:

“الأونروا”: مليون نازح لم يتلقوا مساعدات غذائية الشهر الماضي في جنوب قطاع غزة

المناطق_متابعات

أكَّدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” أن نحو مليون نازح لم يتلقوا حصصاً غذائية الشهر الماضي جنوب قطاع غزة، نتيجة صعوبة الوصول لمراكز توزيع المساعدات الغذائية، واستمرار نزوح آلاف العائلات الفلسطينية، جراء استمرار القصف الإسرائيلي.

وأشارت وكالة الغوث، إلى أن الفلسطينيين في قطاع غزة تعرضوا لعدد غير مسبوق من الأحداث العنيفة والمؤلمة، مؤكدة صعوبة الأوضاع الإنسانية للنازحين الفلسطينيين الذين انتشرت في صفوفهم الأوبئة الخطيرة، لافتة النظر للأوضاع الصعبة لأطفال غزة الذين حُرموا للعام الثاني على التوالي من التعليم، بعد أن دمر عدوان الاحتلال الإسرائيلي ٧٠ % من مدارسهم.

أخبار قد تهمك الأونروا تحذر من نقص المياه وتفاقم خطر الأمراض المعدية في غزة 4 أغسطس 2024 - 10:24 صباحًا مفوض “الأونروا”: الموارد المالية لدينا تسمح لنا بالعمل حتى سبتمبر المقبل فقط 13 يوليو 2024 - 10:28 صباحًا

مقالات مشابهة

  • برأسمال 10 ملايين ريال عُماني.. إجراءات نهائية لتأسيس شركة عُمان والبحرين للاستثمار
  • مودرن سبورت ينهي إجراءات ضم عبدالرحمن شيكا من الإنتاج الحربي
  • مودرن سبورت ينهي إجراءات ضم إينوك سكالا
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • “الأونروا”: مليون نازح بجنوب قطاع غزة حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • “الأونروا”: مليون نازح لم يتلقوا مساعدات غذائية الشهر الماضي في جنوب قطاع غزة
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • اليويفا يغرم روما 2.22 مليون دولار