صحيفة الساعة 24:
2024-10-05@12:20:21 GMT

الصغير: “الغرياني” جهوي مريض مختل عقلياً

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

الصغير: “الغرياني” جهوي مريض مختل عقلياً

قلل وكيل وزارة الخارجية الأسبق حسن الصغير من حديث المفتي المعزول الصادق الغرياني على قناته “التناصح” اليوم الأربعاء بشأن تطبيع حكومة الوحدة المؤقتة مع الكيان الصهيوني وإصراره على رفض تغييرها أو إسقاطها.

وقال الصغير في تدوينة عبر “فيسبوك”: “أستغرب ممن يستغرب من حديث الغرياني، لا شيء يفاجئني في هذا المفتن”.

وأضاف: “لم أقبل به يوماً ولم أتعامل معه يوماً وأتذكر بأنني غادرت جلسة حضر إليها بالمجلس الانتقالي بداية سنة 2012″، متابعا: “هذا الكائن مليء بالأحقاد والضغائن والإرهاب، جهوي مريض مختل عقلياً”.

يشار إلى أن الغرياني قال في لقائه: “نعرف أن من حكومة الدبيبة من سبق وزار الضفة الغربية تحت إشراف اليهود ومنهم من يجلس ويتعاقد مع الاستخبارات الصهيونية سرا وعليهم أن يتوبوا ولن نسمح بتغيير الحكومة وأن تأتوا لنا بحكومة انتقالية أخرى.

وزعم الغرياني: “انحيازنا لحكومة الدبيبة بما فيها من طامات أخف ضررا علينا من حكومة انتقالية يعينها برلمان طبرق وحفتر، مُذكرا: “السراج قال إنه لا يعترف بحاجة اسمها الدين ومع ذلك وقفنا معه ضد حفتر”، وأردف: “برلمان طبرق يندد بوزيرة الخارجية وإذا رأيتموهم وحفتر في جهة اعكسوا الاتجاه”.

 

 

الوسومالغرياني ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الغرياني ليبيا

إقرأ أيضاً:

الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي

ليبيا – إتهم مفتي المؤتمر العام المعزل من البرلمان الصادق الغرياني اللواء 444 التابع لأركان الرئاسي بالوقوف وراء إختطاف مدير إدارة الإمداد في وزارة الصحة، مبينًا أنهم استعملو سيارة اسعاف لتنفيذ عملية الاختطاف.

الغرياني وجه خلال استضافته عبر برنامج “الاسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له وتابعت “المرصد” أبرز ما جاء فيه رسالة إلى اللواء 444 بالقول أن عملية الاختطاف لا تليق بهم بكم ولا بأهل فبراير، مبينًا بأن من وصصفهم بـ”قادة كتائب فبراير” لا يرضون بهذا الظلم وأن أصدقاء ومدير إدارة الامداد الطبي قد اشتكى لدار الافتاء مما تعرض له من اللواء 444 وأن ما قام به الاخير مظهر من مظاهر التخلف و العدوان و الظلم.

وتابع موجهًا حديثه للواء 444 :” أي مسؤول لو في نظركم ارتكب مخالفة هناك طرق قانونية واستدعاء، مؤسسة الأربعات عسكرية وليست أمنية لا علاقة لها بمثل هذه الامور اين وزارة الدفاع ؟ “.

وفي سياق منفصل شن الغرياني هجومًا لاذعًا على رئيس أركان الرئاسي الفريق محمد الحداد وقال :” يا أهل ليبيا رئيس الأركان ماذا يصنع ؟ هل وضع طوبة على طوبة هل فتح معسكر واحد أم مشروع لإنشاء مؤسسة عسكرية ؟ للأسف هو في عالم آخر، عار أن يكون وزير الدفاع يقبل ان يعمل رئيس الأركان بهذه الصورة فاشل لا جهد له ولاتعرف أين متجه ؟. لا تفعلوا ما يفعله أعدائكم في بنغازي بالناس الابرياء اتقوا الله وخافوه وعلى رئاسة الاركان ان تقوم بواجبها ولا يصح أن تكون مشلولة وعاطلة عن العمل”.

وأكد في ختام حديثه على أن المخابرات في ليبيا هي مسرح للمخابرات الدولية من كل الدول التي تعمل ما تريد في كل مناطق ليبيا، مطالباً كل من يتولى المسؤولية أن يقوم بواجباته ومسؤولياته.

 

مقالات مشابهة

  • مختل يقتل عون سلطة بالقنيطرة
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • الخارجية الإيرانية ترد على بيان “مجموعة السبع” وتستدعي سفيري ألمانيا والنمسا
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • وزير الخارجية لـ رئيس حكومة لبنان: مصر ستواصل دعمها الكامل والمستمر لكم فى مواجهة اعتداءات الاحتلال
  • استطلاع محلي: 40% يرون سياسة تركيا الخارجية “غير ناجحة”
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “مورو” تمنح لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي الشهادة الخضراء تقديرًا لاستخدامها المُستدام لسحابتها الخضراء
  • الهادي الصغير: أتوقع عرض أسماء “إدارة المركزي” في جلسة البرلمان المقبلة
  • “وزارة الخارجية الأمريكية” تعلن عن رابط تقديم اللوتري الامريكي 2024 للهجرة العشوائية