يحاول مسؤولو نادي الهلال السعودي التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

حقيقة مفاوضات الهلال وبرشلونة من ضم جواو فيليكس

كشف موقع " ريليفو" الإسباني بإن إدارة نادي برشلونة ترغب وبشدة في التعاقد مع البرتغالي جواو فليكس لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وستكون قيمة الإعارة 8 مليون يورو حيث تم تخفيضها بقدر 7 مليون يورو، وذلك بعد أن كان النادي الأتليتي مصرًا على تقاضي 15 مليون قبل أن تُخفض لتتناسب مع الحالة المالية لبرشلونة.

ويبقى انتقال فيليكس إلى برشلونة هذا الصيف مرتبطًا بمتغير واحد وهو تخلص برشلونة من أزمته الاقتصادية قبل الأول من سبتمبر المقبل؛ إذ سيتيح له ذلك فرصة تسجيل اللاعب ضمن قائمته الخاصة بالموسم الحالي.

ويعد اللعب للنادي الكتالوني حلم طفولته ويريد تحقيقه، معلنًا بذلك بشكل غير مباشر أمله في إيجاد طريقة مناسبة للرحيل عن الأتلتيكو، وأن برشلونة دائما خياره الأول.

عاجل| صفقة الموسم في السعودية.. اتحاد جدة يحسم التعاقد مع نجم الهلال عاجل.. عملاق قطري يقترب من خطف صفقة الهلال الذهبية

وتقدم مسؤولو نادي الهلال السعودي بعرض  للروخي بلانكوس من أجل الحصول على البرتغالي جواو فليكس لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 15 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض.

وشارك جواو فيليكس في  21 مباراة بقميص نادي تشيلسي في الموسم المنقضي، منها 16 بمسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل 4 أهداف فقط مع البلوز.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أوساسونا مساء الأحد 3 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

تستضيف ملعب أل سادار المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة ضد أوساسونا في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فترة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات نادي الهلال موعد مباراة برشلونة نادي برشلونة الاسباني أتليتكو مدريد مباراة برشلونة الهلال السعودي تشيلسى ادارة نادي برشلونة فترة الانتقالات الصيفية الحالية نادي أتليتكو مدريد انتقالات الصيف جواو فيليكس لاعب برشلونة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب أرضية ملعب «أل سادار»، والذي يحتضن مباراة أوساسونا ضد برشلونة، وذلك لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 21 نقطة من 7 مباريات خاضها «البلوجرانا» في الدوري الإسباني حتى الآن، بالعلامة الكاملة، حيث حققت كتيبة الفوز في الـ7 لقاءات.

بينما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 11 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في «لا ليجا» حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مقالات مشابهة

  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة