صدى البلد:
2024-09-19@17:00:36 GMT

حبس عامل أصاب شابين بجروح قطعية بالتجمع الأول

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس عامل بصالون حلاقة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على شاب وصديقه بأداة حادة والتسبب في إصابتهما بجروح قطعية بجسديهما بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

ووقعت مشاجرة بين عامل بصالون حلاقة وشاب لاعتراضه على قيام إدارة الصالون بتصوير أحد زملائه دون إذن منه ، حيث قام العامل بالتعدي على الشاب وصديقه بسلاح أبيض ، وتم ضبط المتهم تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وكانت أجهزة الأمن رصدت منشورا تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " متضمناً استغاثة سيدة من قيام عامل بصالون رجالى بالتعدى على شقيقها وأحد أصدقائه وإحداث إصابتهما بجروح قطعية متفرقة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة .

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين شخصين مصابين بجروح قطعية، مقيمان بدائرة القسم، وبين عامل مقيم بمحافظة الغربية لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لإعتراض الطرف الأول على قيام إدارة الصالون بتصوير أحد زملائه دون إذن منه ، فتطورت لمشاجرة تعدى خلالها العامل عليهما بالضرب باستخدام "آلة حادة" وإحداث إصابتهما ، وتم ضبط المتهم ، واتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، الأربعاء، أن بلاده لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية مستقلة.

وخلال إلقائه الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، نيابة عن الملك سلمان بن عبد العزيز، قال بن سلمان إن المملكة لن تتوقف عن عملها الدؤوب، في سبيل قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد ولي العهد السعودي حرص بلاده على التعاون مع كل الدول الفعالة في المجتمع الدولي، وأنها متيقنة أن ما يحمي البشرية، ويصون قيمها الحضارية، هو السعي المشترك إلى مستقبل أفضل مبني على التعاون المثمر بين الدول والشعوب

مقالات مشابهة

  • السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية
  • جابوا الربحة.. سياقة دراجات نارية بطريقة متهورة توقع شابين في ورطة
  • ابن سلمان: لا علاقات دبلوماسية مع "إسرائيل" دون قيام دولة فلسطينية
  • ابن سلمان: لا علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية (شاهد)
  • بن سلمان: السعودية لن تقيم علاقات مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية
  • السجن 15 سنة للمتهم بقتل عامل دليفرى فى الشرقية
  • ما هو جهاز بيجر الذي أصاب المئات وتسبب بحالة هلع في لبنان وسوريا؟
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية