الضالع(عدن الغد)خاص:

برعاية مكتب الشباب والرياضية بمحافظة الضالع وأسرة الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي وتنظيم اتحاد الرياضة للجميع واستضافة كريمة من نادي النصر 
اختتمت الفعالية الرياضية الكروية لكأس الشهيد المهندس عبدالله الضالعي لكرة القدم عصر اليوم الاربعاء الموافق 30 اغسطس 2023 على ملعب نصر الضالع وسط حضور جماهير وكوكبة من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والقيادات العسكرية والسلطة المحلية .

وفي اللقاء الذي جمع نادي النصر مع نادي المنصورة من العاصمة عدن بدأت مراسيم الختام بالنشيد الوطني الجنوبي ثم وقف لعبي الفريقين دقيقة حداد على روح الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي وكل شهداء الجنوب .

وعلى صافرة حكم الساحة علي الجعدي انطلقت احداث الشوط الأول من المباراة وسط اثارة كروية ندية لكلا الفريقين قدما خلالها شوطا مميز اتسم بالاداء الرائع لينتهي احداثه بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الاداء للفريقين وتبادلا اهدار الفرص الضائعة في اكثر من مناسبة مع افصلية نيبية للاعبي المنصورة ومثل ما انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي انتهى كذلك الشوط الثاني والمباراة بهذه النتيجة

وبمبادرة طيبة من لاعبي النصر ومدربهم تم اهداء كأس المناسبة للفريق الضيف نادي المنصورة تعبيرا من لاعبي النصر ومدربهم على كرم الاخلاق وتقديرا للمشاركة الرائعة لنادي المنصورة بهذه الذكرى العزيزة ومن جانب ادارة نادي المنصورة قاما الكابتن حسين السقاف المشرف الرياضي للنادي بمنح شهادة تقديرية لنجل الشهيد المهندس محمد عبدالله أحمد حسن تقديرا من نادي المنصورة على كرم الضيافة والاستقبال .

حضر اختتام الفعالية الرياضية الكروية لكأس الذكرى السنوية السادسة للشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي عددا من القيادات والكوادر المدنية والعسكرية والرياضية يتقدمهم نجل الشهيد المهندس محمد عبدالله ونبيل العفيف وكيل المحافظة رئيس نادي النصر ومطلق المعكر عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والمناضل علي صلاح واوسان الشاعري قائد اللواء الاول مقاومة ومدير صندوق التحسين والنظافة وليد الخطيب والكابتن خليل العلوي رئيس اتحاد الرياضة للجميع والاستاذ عدنان عميران رئيس ادارة الانشطة المدرسية مديرية الشعيب وعددا من الشخصيات الرياضية والشبابية والاعلامية التي شاركة باحياء هذه المناسبة.

ادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من علي الجعدي بالساحة وعلي محمود وعاصم الحدي على الخطوط وتعليق بصوت المبدع بدر علي قاسم وتغطية اعلامية لقناة عدن المستقلة الاعلامي رفيق الكنج  الاعلاميين محمد الصلاحي واحمد حمدي ونظمي محسن.


*من نظمي محسن ناصر

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی المنصورة

إقرأ أيضاً:

ماني يصر علي الرحيل من النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية أن الدولي السنغالي ساديو ماني مُصمم على مغادرة نادي النصر هذا الصيف، حيث يسعى اللاعب للذهاب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل.

وقال موقع “afriquesports”الرياضي، المُختص بأخبار اللاعبين الأفارقة “ربما لم يكن أداء ساديو ماني على أرض الملعب على مستوى التوقعات العالية، كما أنه لا يشعر بالراحة إلى جانب قائد النصر كريستيانو رونالدو. هذا الوضع قد يؤدي إلى رحيل وشيك، حيث يسعى اللاعب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل، وقد ينتقل إلى أحد الفرق التي تنافس النصر في دوري روشن .

وانضم اللاعب صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وجدير بالذكر أن ماني لعب 46 مباراة مع نادي النصر عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، واستطاع هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرات حاسمة ، وينتهي عقد الجناح السريع مع الفريق في يونيو2026، وقد تراجعت قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • تحت وسم #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. نشطاء يطلقون حملة إلكترونية للمطالبة برفع العقوبات عن الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • الكهرباء الأردنية تهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • ضبط عامل في مكتبة بتهمة تزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بالقاهرة
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب