صدى البلد:
2024-06-30@02:09:54 GMT

لأول مرة في برنامج "الفرصة".. حجب النتيجة والجائزة

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

 شهدت حلقة أمس الأربعاء من برنامج "الفرصة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، حجب النتيجة والجائزة لأول مرة.

جاء ذلك بسبب عدم جاهزية مشروع "تصميمك" ومشروع "يلا ميشن" الذي رأت لجنة التحكيم أنه بحاجة إلى جاهزية بشكل أكثر، وسط حيرة من جانب البعض خاصةً وأن كل من المشروعين لا يحققان النجاح المستقبلي والإيراد المنتظر لمشروع يجب إعطاءه الفرصة والدعم.

ورأى بعض الحكام أنه يجب إعطاء فرصة لفشل المشروع حتى يعود مرة أخرى بشكل أقوى، خاصةً وأن الفكرة "صح" ولكن التنفيذ ضعيف جدًا.

وقال أحمد العدوي إن النتيجة تم حجبها نتيجة إن المشروعين لم ينجحا في إقناع الحكام، ولكن سيتم منح الجائزة بشكل استثنائي لأحد المشروعات المشاركة في المسابقة.

برنامج "الفرصة" مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية على الشاشات العربية للشركات الناشئة وقد تخرج منه منذ 2017 عدد من أبرز الشركات الناشئة المصرية والتي كان البرنامج نقطة تحول مهمة في مسيرتها، منها سويفل وهوايا ومزارع وثاندر وموني فيلوز وشفاء.

لجنة تحكيم هذا الموسم تتكون من د. عمرو عوض الله مستثمر مصري أمريكي من وادي السيليكون بكاليفورنيا والذي أسس شركة كلاوديرا وباعها بخمسة مليار دولار وعمر الصاحي مدير عام أمازون مصر.

الفرصة

ووائل فخراني مستثمر شغل مناصب عليا في جوجل وأمل عنان  شريك جلوبال 500 وكبيرة مسئولي استثمار وقف الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

"الفرصة" مع لميس الحديدي، أكبر مسابقة تليفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويذاع كل أربعاء في تمام التاسعة مساء على قناة "ON".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفرصة لميس الحديدي توك شو

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى

كتبت- داليا الظنيني:

بث الإعلامي أحمد موسى، تسجيلًا صوتيًا لقيادي إرهابي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة، دعا خلاله إلى استغلال أزمة انقطاع الكهرباء لإثارة الفوضى وتحقيق هدف الجماعة في السيطرة على الحكم (التمكين).

وظهر الإرهابي، في التسجيل الصوتي الذي عرضه موسى في برنامجه "على مسؤوليتي"، عبر قناة "صدى البلد" قائلًا: "هذه هي الفرصة المناسبة للنزول إلى الشارع والتحرك ضد الحكومة بسبب انقطاع الكهرباء المتكرر".

وأضاف: انزلوا الآن وليس من أجل الكهرباء فحسب، بل لتحقيق أهدافنا للتمكين والسيطرة على السلطة", محذرا من إضاعة هذه الفرصة كما حدث في السابق.

ومن جانبه، عقب أحمد موسى على التسجيل بالقول: تنظيم الإخوان الإرهابي يريد استغلال أزمات الشعب المصري وتحريكه نحو الفوضى وإعادة مخططاته للتمكين والسيطرة على البلاد." وأكد أن وعي الشعب المصري ويقظة الأمن كانا كفيلين بإفشال مخططات الإخوان وحماية استقرار الوطن وأمنه القومي.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا
  • السعودية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان بشكل فوري
  • لأول مرة في تاريخها.. المملكة تنجح في تقليص الاعتماد على النفط وتعزيز مساهمة القطاعات غير النفطية بما يزيد عن 50% من الناتج المحلي
  • ترامب: فوزي في الانتخابات سيكون الفرصة الأخيرة لإخراج أميركا من الوحل
  • عبدالناصر زيدان: أدعو لإصلاحات في الكرة المصرية ولا أستهدف أحدا بعينه
  • 45 طالباً في برنامج تدريبي بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"
  • بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة راية لدعم برنامج «تقدر»
  • بعد احتجاز طائرات اليمنية.. طائرات أجنبية تحلق فوق أجواء عدن لأول مرة (صورة)