علق حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي على رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي وتعيين خالد بيبو في المنصب.

وقال البدري : "لابد أن يكون هناك تجديد كوادر في النادي الأهلي، ووجه البدري الشكر لعبد الحفيظ مؤكدًا أنه من العناصر التي سيتذكرها التاريخ وأنه صاحب مسيرة رائعة في القلعة الحمراء".

أحمد عبد الغني: شادي حسين وبواليا تعرضا للظلم في الأهلي مختار: الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم أجنبي في أسرع وقت

وأضاف البدري في تصريحات تليفزيونية: " لابد أن يكون هناك تنسيق في استدعاء اللاعبين بين المنتخب والنادي وعندما كنت متواجدًا كمدير فني للمنتخب كان لا يوجد مساعدة في ملف الاستدعاء مشددا أن ما حدث في الأيام الماضية انه لم يتم التنسيق بين الأهلي واتحاد الكرة وبالتالي ظهرت هذه المشكلة ".

البدري: الأهلي سبب نجومية أي لاعب 

أكد حسام البدري أن النادي الأهلي هو السبب في قدره الكبير بالوسط الكروي، وقال إن الأهلي سبب كل الأضواء والنجومية لأي لاعب، موجهًا الشكر للنادي على ذلك.

وتابع أن الأهلي منظومة ناجحة ومستمرة، موضحًا أن الفريق الأحمر يحتاج لمهاجم، وفي حالة عدم ضم لاعب في هذا المركز سيتأثر الفريق.

وأكمل أن وجود مهاجم مميز في الأهلي يعني اكتمال قائمة الفريق بشكل أقوى، موضحًا أن الفريق الأحمر قدم موسمًا تاريخيًا، والمسئولية كبيرة في القادم.

وواصل أن آداء الأهلي جيد جدًا مع السويسري مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن الفريق لا يقف على على وليد أزارو أو غيره من اللاعبين، لكن من الطبيعي ذكر بعض اسماء تألقت مع الفريق سواء متعب أو أزارو أو غيرهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ الأهلى النادى الأهلى بيبو

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي

احتفل الفنان بهاء سلطان بعيد ميلاد نجله أحمد، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» كشف من خلاله عن صورة له رغم ظهوره النادر وابتعاده عن الأضواء.

بهاء سلطان يهنئ نجله بعيد ميلاده ويكشف عن صورة له

وشارك الفنان بهاء سلطان عبر صفحته الخاصة، منشورا كتب عبر الصفحة الخاصة بـ أكاديمية النادي الأهلي، تهنئ من خلاله نجله أحمد في عيد ميلاده، إذ أنه يعد لاعبا في الأكاديمية، وعلق بهاء على المنشور قائلا: «كل سنة وأنت طيب يا كابتن بيبو».

وجاء نص منشور الصفحة الرسمية لأكاديمية النادي الأهلي: «عيد ميلاد أهلاوي.. شهر يونيو.. عيد ميلاد لاعبنا أحمد بهاء سلطان».

وتعد هذه من المرات القليلة التي يكشف فيها بهاء سلطان عن صورة لنجله حيث أنه لم يسبق له الظهور قبل ذلك سوى مرة واحدة في جنازة والد زوجته.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • مفاوضات لضم الصليهم لصفوف الأهلي