يتم إنشاء الاستراحات في أماكن هادئة بعيدة عن صخب المدينة، لكن مع مراعاة اقترابها بقدر الإمكان من مواضع الخدمات المختلفة، وقد امتازت استراحات الرياض حي الرمال بالموازنة بين الأمرين، حيث وقعت في مناطق مميّزة، وقدمت لزائريها مختلف أنواع الخدمات المتكاملة، بحيث تلبي احتياجاتهم كافة، كما أن مُعظمها يمتاز بأسعار الإيجار الرخيصة مقارنةً بغيرها من الاستراحات في مناطق أخرى؛ لذا نُقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل الاستراحات في حي الرمال بشيءٍ من التفصيل.

أفضل استراحات الرياض حي الرمال

تُعد الاستراحات من أشهر الأماكن الترفيهية التي تستقبل الكثير من الزوّار في أوقات العطلات الأسبوعية والصيفية أكثر من أي وقت آخر، وقد ضمّ حي الرمال مجموعة كبيرة من الاستراحات التي توفر الخدمة على أعلى مستوى، مع توفير بضع أنشطة ترفيهية مميّزة تضمن لك قضاء وقت مُمتع، إليكم أبرز استراحات الرياض حي الرمال المميّزة فيما يلي:

1- استراحة اللؤلؤة الرمال

إنّها الأكثر شُهرة بين استراحات حي الرمال الرياض، وعُدّت من أفضل الاستراحات الفندقية التي عززت السياحة في الرياض، حيث استقبلت مئات الزوّار من الأصدقاء والعوائل، والذين أجمعوا على جمال تصميمها وخدماتها المميّزة، خاصةً أنها تقع في منطقة هادئة تمامًا، وتضم مساحات خضراء واسعة، ودورات مياه نظيفة جدًا، ومجالس كبيرة مُكيفة، ومسبح كبير جدًا مقارنةً بالاستراحات الأخرى، لكنّها ليست الأنسب لاصطحاب الأطفال؛ إذ ترتفع المجالس عن الحديقة مما يُسبب احتمالية سقوط الطفل، وجدير بالمعرفة أنها لا توفر مدخل خاص للنساء، وإنما الدخول من مدخل مشترك للنساء والرجال.

معلومات استراحة اللؤلؤةعنوان الاستراحة: 6852 محمد بن مسلم العثيمين، مطار الملك خالد الدولي، 3689، الرياض 13433.رقم الهاتف: 966501185683+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.2- استراحة ميلان حي الرمال

تتميز استراحات ميلان بموقعها الجغرافي الاستراتيجي، حيث تقع بالقرب من وسط المدينة، وتضم عِدة قاعات، تختلف فيما بينها من حيث المساحة والسعة، لذا عُدّت من أفضل استراحات حي الرمال التي تناسب التجمعات الكبيرة والصغيرة على حدٍ سواء، والتي يُمكن استغلالها لإقامة المناسبات دون تردد، حيث تمتاز بقدر كبير من النظافة والرقيّ، كما أن التصميم الداخلي للقاعات مُنفذ على مستوى عالٍ من الفخامة والتنسيق، وهناك أثاث بتصميمات فريدة يبعث الراحة للعين، ويوجد مسبح كبير أيضًا.

معلومات استراحة ميلانعنوان الاستراحة: الرمال، الرياض 13266.رقم الهاتف: 966502090605+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.3- استراحة الماسة الملكية

استراحة واسعة تنقسم إلى قسمين، يوجد مجلسان كبيران بكلٍ منهما، وتُعد من أكبر استراحات الرياض حي الرمال، حيث تسع استقبال ما يتراوح بين 50-200 شخص، وتُعد خيارًا مثاليًّا لإقامة الحفلات أو التجمعات العائلية الكبيرة، خاصةً أنها تحوي منطقة خاصة بألعاب الأطفال المميّزة، إضافةً إلى معرض شعبي مصغر، وعدد من المطابخ، وملعب كرة قدم، وملعب كرة طائرة، ومسبح خاص بالصِغار، وآخر كبير للبالغين، وأيضًا بها جناح يضم غرفتي نوم، وقد تم تأجيرها كثيرًا لإقامة حفلات الزواج، حيث تحتوي على مساحات خضراء واسعة مناسبة لإقامة الحفلات الخارجية، وقد أجمع عدد كبير من الزائرين على أن أسعارها مناسبة.

معلومات استراحة الماسة الملكيةعنوان الاستراحة: الرمال، الرياض 13435.موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.4- استراحة دانة للمناسبات

تمتاز مُعظم استراحات الرياض حي الرمال بخدماتها المُقدمة على مستوى عالٍ ونظافتها، وقد تم تصنيف استراحة دانة من قِبل الكثيرين على أنها افضل استراحة في الرياض بالكامل يُمكن إقامة مناسبة بها؛ إذ يتوفر كل شيء فيها بشكل مُرتب ونظيف، أولها المجالس الرئيسية بالأثاث النظيف، وصالة الطعام، وبها مطبخ يحتوي على فرن صغير وثلاجة جيدة التبريد، ومغاسل جيدة، كما أن المكيفات تعمل بجودة عالية، لكن يجب الانتباه إلى الأطفال ومنعهم من الخروج إلى شارع الاستراحة، حيث إنه طريق سريع يعبر منه الكثير من عربات النقل الكبيرة.

معلومات استراحة دانة للمناسباتعنوان الاستراحة: الرمال، طريق الجنادرية، الرياض 13268.رقم الهاتف: 966500232444+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.5- استراحة رمادا للمناسبات

إحدى استراحات الرياض حي الرمال المشهورة، امتازت بموقع جغرافي جعل الوصول إليها سهلًا للغاية، وبضعة خدمات مُقدمة على أعلى مستوى، وهي وجهة مناسبة لإقامة حفلة خاصة أو مناسبة زواج بعدد محدود من الأفراد، وتتكون من مساحة خضراء مُريحة، وصالتين جلوس مُجهزة تصلح لتناول الطعام، وخيمة خارجية كبيرة تُتيح الجلسات الخارجية الهادئة، ومطبخ مُجهز، ودورات مياه نظيفة ذات تصميم فندقي.

معلومات استراحة رمادا للمناسباتعنوان الاستراحة: محمد بن عبد المؤمن، الرمال، الرياض 13436.رقم الهاتف: 966502483141+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.6- استراحة نجدية

إنّها أفضل استراحة بالرياض حي الرمال يُمكن الاعتماد عليها لقضاء العطلات الصيفية، أو القيام برحلات مميّزة وأنشطة ترفيهية رائعة، خاصةً أنها واسعة وتناسب العائلات الكبيرة، وبها كل الجلسات مُكيفة، وتضم ملعب كرة كبير، ومطبخًا ذا تصميم مميّز ومجهز بالكامل، ومسبحًا كبيرًا ومغلقًا، ودورات مياه نظيفة، وخيمة تُتيح الاستمتاع بجلسات خارجية مميّزة، ومنطقة ترفيه للأطفال، مع العلم أن الاستراحة تنقسم إلى قسم خاص بالرجال والعوائل، وآخر خاص بالنساء، لكن ما يؤخذ عليها أن أسعارها مرتفعة بالنسبة إلى بعض الفئات.

معلومات استراحة نجديةعنوان الاستراحة: شارع علي البجادي، الرمال، الرياض 13267.رقم الهاتف: 966581726638+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.7- استراحة فهد

استراحة واسعة مُجهزة بأفضل تصاميم وخدمات داخلية، احتلت مركزًا متقدمًا في قائمة أفضل استراحات في حي الرمال؛ نظرًا لما تمتاز به من النظافة والفخامة، إذ تنتشر رائحة المعطر في أرجائها، وتحتوي على دورات مياه نظيفة، منها الخاصة بالنساء، وأخرى للرجال، وجميعها مُكيّفة، وبها جلسات خارجية مميّزة، كما تضم مسبحًا صغيرًا وآمنًا للأطفال، ومسبحًا آخر كبيرًا خاص بالبالغين، ويتمتع بقدر كبير من الخصوصية، حيث يوجد له أبواب وأغطية. ولم يغفل صاحب الاستراحة عن توفير المُتعة للأطفال؛ لذا وفّر منطقة خاصة بألعاب الأطفال.

معلومات استراحة فهدعنوان الاستراحة: 6625، الرمال، الرياض 3743، 13266.رقم الهاتف: 966555452212+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.8- استراحة الوليد للمناسبات

تُمثل واحدة من أجمل وأكبر الاستراحات في الرياض حي الرمال، والتي تصلح لإقامة الحفلات المتوسطة والكبيرة؛ إذ تحتوي على أربعة مجالس، منها اثنين خاصين بالنساء امتازا بالجمال والمساحات الخضراء الهادئة، واثنين خاصين بالرجال ضما ملعب كرة قدم كبير، وهناك أيضًا مسبح كبير على قدر عالٍ من النظافة بها، وأسعارها مقبولة جدًا مقارنةً بجودة الإقامة بها، لكن عيبها الذي أزعج بعض زوّارها أنها تفتقر إلى بعض الخدمات.

معلومات استراحة الوليد للمناسباتعنوان الاستراحة: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الرمال، الرياض 13267.رقم الهاتف: 966533330991+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.9- استراحة السعادة

إنها الوجهة المثالية لكل من يرغب في إقامة عزائم في مكان هادئ ومُرفق بالخدمات والأنشطة الترفيهية، وقد أُدرجت ضمن أفضل استراحات شرق الرياض المعروفة؛ إذ تضم مجالس فخمة لاستقبال الضيوف، ومجالس أخرى بها كنبات، ومجالس عربية أرضية، إضافةً إلى مطبخ مُجهز بكافة التجهيزات اللازمة ويحتوي على ثلاجة كبيرة، ودورات مياه نظيفة وفخمة، ومسبح كبير، يُخصص جزء منه للأطفال، ومنطقة ترفيه آمنة صُمِمت خصيصًا للأطفال وضمت أفضل الألعاب التي توفر لهم المتعة، لكن يرى الزوّار أنه من الضروري زيادة عدد المكيفات، فهي قليلة مقارنةً بالمساحة الكبيرة.

معلومات استراحة السعادةعنوان الاستراحة: Unnamed Road، الرياض، 13267.رقم الهاتف: 966540201717+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.10- استراحة الملاك

تتميز بكونها مُخصصة لأيام العطلات والإجازات؛ إذ تمنح الزائرين لحظات من الهدوء والاسترخاء، ويُمكن القول إنها من ضمن استراحات الرياض حي الرمال رخيصة، إضافةً إلى ذلك تحتوي على ملعب كرة قدم، ومسبح نظيف، وجلسات منظمة، وما يجذب إليها الزائرين أنها بعيدة عن صخب المدينة، وقريبة من مجموعة خدمات، مثل: محلات البقالة، والمسجد.

معلومات استراحة الملاكعنوان الاستراحة: سوق الإبل، حي الرمال شمال الرياض.رقم الهاتف: 966546354109+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.11- استراحة العائلة

واحدة من أفضل الخيارات المُتاحة بين استراحات الرياض حي الرمال، والتي تصلح لإقامة المناسبات العائلية بشكل مميّز، لا سيّما أن المسطحات الخضراء قد احتلت المساحة الأكبر من الاستراحة، وهو ما يُتيح إقامة المناسبة خارجيًا، أو استمتاع الأطفال باللعب والترفيه في هذه المساحة، ويوجد بها حمام سباحة صغير، وبلاي ستيشن، وماكينة فشار، وماكينة آيس كريم، ومطبخ مُجهز على أعلى مستوى، ومجالس كبيرة، ودورات مياه نظيفة للغاية، أما عن أسعارها فهي مناسبة جدًا مقارنةً بفخامتها وخدماتها المتنوعة.

معلومات استراحة العائلةعنوان الاستراحة: طريق الثمامة، الرمال، الرياض 13267.رقم الهاتف: 966552885587+موقع الاستراحة على خرائط جوجل: من هنا.

تضمن لك استراحات الرياض حي الرمال قدرًا كبيرًا من الراحة والخصوصية والفخامة، بإمكانك الاختيار فيما بينها ما يناسب غرضك من الذهاب إليها، وقدرتك المادية، واحتياجاتك الشخصية، وبعد أن قدمنا لك التفاصيل كافة عن أفضل الاستراحات الموجودة هناك يُمكنك الاختيار بسهولة تامة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ على مستوى من أفضل کبیرة م من هنا

إقرأ أيضاً:

جوجل توسع خدمة Gemini Live لتشمل أكثر من 40 لغة

Gemini Live، روبوت الدردشة الذكي من Google الذي يمكنك التحدث إليه كإنسان، على وشك دعم المزيد من اللغات. وتطرح الشركة الدعم للمساعد الافتراضي المولد للذكاء الاصطناعي بأكثر من 40 لغة في الأسابيع المقبلة.

Gemini Live هو نهج Google في "المحادثات الطبيعية الحرة" في عصر الذكاء الاصطناعي المولد الجديد هذا. يمكنك استخدامه لأشياء مثل العصف الذهني للأحداث، أو التعمق في التعلم أو التدرب على أسئلة مقابلة العمل (وتلقي ملاحظات في الوقت الفعلي). على الرغم من أن Google تصفه بأنه مثل التحدث مع صديق، إلا أنني لست متأكدًا من عدد الأشخاص الذين سيفعلون كل ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح لك الأداة الدردشة بلغتين على نفس الجهاز، كما أن التوسع الإضافي للغات المدعومة قيد العمل. سيعمل دعم اللغات المتعددة أيضًا مع تكاملات Gemini لتطبيقات وخدمات Google الأخرى، مثل تقويم Google والمهام وKeep والأدوات المساعدة.

يمكنك تعيين اللغة (اللغات) المفضلة لديك في تطبيق Android. في تطبيق Google، انتقل إلى الإعدادات > مساعد Google > اللغات، واختر تفضيلك الأول. إذا كنت تريد تفضيلاً ثانيًا، فهناك خيار أسفله "إضافة لغة".

ستحتاج إلى هاتف يعمل بنظام Android لاستخدامه. لم تعلن Google بعد عن أي خطط لإحضار Gemini Live إلى iPhone. على الأقل في الوقت الحالي، يبدو أن الشركة تفضل استخدامه لجذب الأشخاص إلى منصتها المحمولة.

مقالات مشابهة

  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • جوجل توسع خدمة Gemini Live لتشمل أكثر من 40 لغة
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • جوجل تضيف مزايا ذكاء اصطناعي جديدة
  • تغيير كبير.. أرباح جوجل بالعملة المصرية فقط
  • جوجل توقف أرباح الدولار في مصر
  • تنافس ChatGPT.. جوجل تحدث Gemini بأصوات تحاكي البشر
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • آبل تطلق مساعدًا منزليًا ذكيًا ينافس أجهزة جوجل