خضعت الفنانة غادة عبد الرازق، لجلسة تصوير جديدة داخل غرفتها، وشاركتها لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور انستجرام. 

وظهرت غادة عبد الرازق، في الصور الأولى وهي ترتدي البرنص الأبيض داخل غرفتها، قبل أن تطل بفستان أزرق على السلم. 

لمشاهدة الصور الكاملة اضغط هنا 

 

غادة عبد الرازق - مسلسل حدث بالفعل 

كشف المخرج هشام الرشيدي عن موعد طرح أولي حكايات مسلسل “ حدث بالفعل ، وهي “ تحت الحزام ” ، التى تقوم ببطولتها الفنانة غادة عبد الرازق .

 

وقال هشام الرشيدي : بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر.

ويشار إلى أن المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

مسلسل «حدث بالفعل» تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وتظهر غادة عبد الرازق، ضمن أحداث العمل، في دور مريضة نفسية وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها غادة عبدالرازق، مريضة نفسيًا، حيث شاركت في عدد من المسلسلات من قبل وجسدت فيها مشاكل وعُقد نفسية، وهناك 4 أعمال بارزة لها في هذا السياق، ربما أشهرها «حكاية حياة»، الذي عُرض في 2013، بالموسم الرمضاني، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق صور غادة عبد الرازق أعمال غادة عبد الرازق إطلالة غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد

أعلن المنتج محمد الرشيدي، عن بدء تصوير أولى مشاهد فيلم «الدشاش» بطولة النجم محمد سعد، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكتب المنتج محمد الرشيدي، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «في قانون الذكاء، كُن غبيًا لتعرف المزيد، (فيلم الدشاش )، مدير تصوير وائل درويش، تأليف چوزيف فوزى، إخراج سامح عبد العزيز، بسم الله توكلنا على الله».

محمد سعد فيلم الدشاش

وفي وقت سابق، أعلن صناع فيلم «الدشاش»، انضمام الفنانة زينة، إلى فريق العمل، لتكون بذلك أول المنضمين إلى جانب النجم محمد سعد.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع بدء جلسات العمل الفني المكثفة استعدادا لبدء التصوير، خلال الفترة المقبلة، وكشف صناع العمل، عن إجراء العديد من البروفات النهائية لضمان خروج العمل بأفضل شكل ممكن.

أكد صناع العمل، أن النجم محمد سعد سيظهر في فيلم «الدشاش» بشكل مختلف تماما عما قدمه من قبل، حيث يدور العمل في إطار كوميدي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، فيلم «الدشاش» تأليف جوزيف فوزي، إنتاج محمد رشيدي، من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًزينة تنضم لفريق عمل فيلم «الدشاش» بطولة محمد سعد

اختلف مع محمد سعد وندم على أغنية معه.. أبرز تصريحات عصام كاريكا مع منى الشاذلي

مسرحية «علي بابا» تُعيد محمد سعد لموسم الرياض.. مواعيد العرض وأسعار التذاكر

مقالات مشابهة

  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • هشام الجباري يشرع في تصوير "على غفلة"
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل