أعلنت بانج آند أوليفسن عن إطلاق مجموعة جديدة بالتعاون مع فيراري، العلامة الرائدة في عالم السيارات. تعكس هذه المجموعة امتياز بانج آند أوليفسن في تقديم أجهزة مصنوعة من الألومنيوم وتحتفي بشغف العلامتين التجاريتين بالمبادىء المشتركة القائمة على الأناقة، والقوّة، والدقّة من خلال إعادة إبتكار سلسلة من سمّاعات الرأس ومكبّرات الصوت، تشمل: مكبّر الصوت المنزلي 2 Beosound، وسمّاعات الرأس H95 Beoplay، وسمّاعات الأذن Beoplay EX، ومكبّر الصوت المحمول Beosound Explore.

تتميّز جميع الأجهزة بظلال اللون الأحمر البارز لتعكس تميّز هذا اللون كبصمة فارقة لعلامة فيراري. ابتداءً من اليوم، تتوفّر مجموعة فيراري بكمية محدودة وحصريًّا للطلب المسبق من متجر بانج آند أوليفسن في الطابق الأول في لاجونا مول أو عبر 51east.com. تتوفّر المجموعة في المتجر ابتداءً من منتصف شهر سبتمبر.
وفي هذا السياق، قال كريستيان تير، المدير التنفيذي لبانج آند أوليفسن: «نحن سعداء للغاية بهذا التعاون. وإذ وحّدنا جهودنا معًا لابتكار هذه المجموعة، انتابنا شعورٌ بأن التاريخ سيصنع. تعود الفكرة إلى بدايات بانج آند أوليفسن وفيراري. فالمؤسّسون إنزو فيراري، وبيتر بانج، وسفيند أوليفسن كانوا أصحاب رؤية، وأعادوا تعريف قطاعاتهم من خلال تحدي الموجة السائدة آنذاك. فإرثهم يلمع عبر العقود للدفع بالعلامتين التجاريتين إلى مستويات وآفاق جديدة وصولًا إلى اليوم».
وأضاف تير: «إن المزج بين الأداء الأفضل، والجماليات الفائقة، والحرفية الدقيقة جمع بانج آند أوليفسن وفيراري معًا لابتكار هذه المجموعة. وهذا الأمر مقرون بالإرث العريق للعلامتين، ليجعلا من هذا التعاون ذكرى لا تنسى». تتميّز العلامتان التجاريتان بتفوّقهما في مجال الابتكار لأكثر من نصف قرن. فقد شكّلت بانج آند أوليفسن المشهد العالمي للصناعات السمعية والبصرية منذ عام ١٩٢٥ انطلاقًا من ستروير في الدنمارك، بينما تتفوّق فيراري في عالم صناعة السيارات منذ عام ١٩٤٧ من مدينة مارانيلو في إيطاليا. وبهذا تم تناغم يجمع أكثر من ١٥٠ عامًا من الابتكار بين العلامتين التجاريتين لتصميم هذا التعاون.
مستوحى من السيارة الخارقة..
الصوت الذي يُرى
يشرح كريستوفر بولسن، النائب الأول لرئيس تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية في بانج آند أوليفسن: «تُعدّ المجموعة مختلفة عن النهج التقليدي المتبع في بانج آند أوليفسن. لقد صمّمت مكبّرات الصوت الكلاسيكية في شركتنا لتتماهى بشكل طبيعي مع منازل الناس، بينما تتميز بتصميمها الأنيق والساحر. هذه المجموعة مختلفة، لأنها عبارة عن قطع فنية. وتمامًا مثل السيارات الخارقة، تشدّ إليها العيون والآذان أينما ذهبت».
مكبّر الصوت 2 Beosound يمنح صوتًا منزليًا محيطيًا بالكامل من ٣٦٠ درجة ليملأ أي مكان يُوضع فيه. تصميمه المرن يتيح وضعه على الأرض، أو الطاولة، أو الرف، ويمكن تحريكه بسهولة من غرفة إلى أخرى. أما مظهره المتناغم مع الغرفة ومستشعرات القرب المدمجة فتخلق تناسقًا مع التكنولوجيا المتقدمة المعتمدة، بينما يعمل كوز الألومنيوم العالي الجودة الذي يغلف الجهاز على منحه مظهرًا سلسًا وقوّة صوت فائقة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فيراري هذه المجموعة

إقرأ أيضاً:

بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر

في بعض الأحيان، يختفي الصوت فجأة من الريسيفر، ما يسبب الكثير من الإزعاج ويدفع الكثيرين إلى إيجاد حل لهذه المشكلة الشائعة، وقد قدم موقع «البوابة العربية التقنية» بعض الحلول، التي يمكن توضيحها في التقرير التالي: 

حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسفير

يختفي صوت الريسيفر أحيانًا بينما لا تفلح محالات رفعه باستخدام الريموت الكنترول، لذا يمكن في هذه الحالة تجربة بعض الخطوات:

يمكن تجربة العمل على فتح قائمة نظام التشغيل. الضغط على  قائمة UHF، وهي تلك المسئولة عن إخراج الصوت والصورة. اختيار أحد الخيارين بال جي أو أتوماتيك ومن ثم النقر على زر ok، وستجد الصوت الرسيفر عاد من جديد.

كما قدم موقع «sony» بعض الخيارات الأخرى التي تساعدك على علاج مشكلة الصوت في الريسفير، يمكن تناولها فيما يلي:

توفر بعض موديلات التلفزيون خيارًا لتشخيص المشكلة بحثًا عن أعراض الصورة  الصوت، وإذا كان هذا الخيار متاحًا، فحاول إجراء التشخيص باستخدام الزر Help الموجود على جهاز التحكم عن بعد موديلات التلفزيونات التي تحتوي على ضبط MTS أي صوت التلفزيون متعدد القنوات في قائمة الصوت، اضبطه على MAIN الرئيسي أو STEREO  إذا كان تلفزيونك يحتوي على ضبط تأثير Simulated  في قائمة الصوت فاعمد إلى off إيقافه.

إذا كان تلفزيونك يحتوي على ضبط Volume Offset تعديل مستوى الصوت في قائمة الصوت، فاضبطه على قيمة أعلى أو أقصى قيمة. في حال كنت تستخدم تستخدم سماعات شريطية أو مستقبل صوت وصورة، فتأكد من أن مكبرات صوت التلفزيون غير مضبوطة على مكبر الصوت المركزي، كما تسمح بعض أجهزة التلفزيون لمكبرات صوت التلفزيون بالعمل كمكبر صوت للقناة المركزية عند استخدام أنظمة صوتية معينة.

مقالات مشابهة

  • «الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»
  • القنصلية المصرية تعلن طريقة جديدة للدخول إلى القاهرة
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر
  • إسرائيل تعلن تلقي حزمة مساعدات أمريكية جديدة.. تفاصيل
  • بكتاشية.. ألبانيا تعلن عن تأسيس دولة جديدة
  • لأول مرة بالسوق المصري.. «إل جى» تعلن عن إطلاق المطابخ المدمجة
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات حربية إسرائيلية تخترق حاجز الصوت أعلى بيروت
  • سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي الأمريكي، واجتماع وزراء خارجية مجموعة الـ20 بنيويورك
  • الأمم المتحدة-إفريقيا.. المغرب يجدد تأكيد التزامه بالتعاون التضامني والفاعل
  • مصر تدعو لتكاتف جميع الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة